الصحافة التركية تصف عرض أستون فيلا لضم تريزيجيه بـ"المجنون"

الأربعاء، 03 يوليو 2019 04:37 م
الصحافة التركية تصف عرض أستون فيلا لضم تريزيجيه بـ"المجنون" محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت وسائل الاعلام التركية الضوء على تقرير صحيفة "صن" الإنجليزية التي كشفت خلاله عن رغبة نادي أستون فيلا الإنجليزي في التعاقد مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووصفت صحيفة "fotomac" العرض الذي يستعد نادي أستون فيلا لتقديمه إلى مسئولي قاسم باشا من أجل ضم تريزيجيه والذي تصل قيمته لـ 8 ملايين جنيه إسترليني بـ"المجنون".

وأضافت الصحيفة أن مهمة عملاقي الكرة التركية جالطة سراي وفناربخشة في الحصول على خدمات محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ستكون أكثر صعوبة بعد دخول أستون فيلا في سباق الأندية الراغبة في ضم اللاعب المصري.

وتصدر محمود تريزيجيه، نجم نادى قاسم باشا التركى، قائمة أفضل لاعبى منتخب مصر عقب نهاية مشوار "الفراعنة" فى دور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى مصر.

وحصل محمود تريزيجيه على 7.85 – 10 فى التقييم الذى أعده موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم عن مستويات لاعبى منتخب مصر فى الدور الأول بالمونديال الأفريقى.

وتغلب منتخب مصر على أوغندا بهدفين دون مقابل سجلهما أحمد المحمدى ومحمد صلاح التى أقيمت باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى (9) نقاط مقابل (4) نقاط لأوغندا الذي ظفر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الاولى، ثم منتخب الكونغو الديمقراطية الثالث (3) نقاط، وزيمبابوي في المركز الرابع بنقطة يتيمة فقط.

وتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وبشباك نظيفة، وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات "الفراعنة" في البطولة المتوج بلقبها سبع مرات من قبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة