الفيفا: صلابة مصر الدفاعية حرمت أوغندا من التسجيل

الإثنين، 01 يوليو 2019 11:25 ص
الفيفا: صلابة مصر الدفاعية حرمت أوغندا من التسجيل جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الضوء على الفوز الثمين الذى حققه منتخب مصر أمام أوغندا بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمعتهما مساء أمس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وذكر الموقع الرسمى لـ"فيفا" أنه "رغم أن المنتخب الأوغندى كان الأفضل خلال الشوط الأول إلا أن الواقعية والأهداف كانت لصالح المنتخب المصرى، حيث أهدر منتخب أوغندا العديد من الأهداف عن طريق فاروق ميا وأوكوي مع تدخلات عديدة من الحارس الشناوى، إلى أن جاء الهدف الأول بأقدام محمد صلاح".

وأضاف "واصل منتخب أوغندا الضغط من أجل تسجيل هدف التعادل، إلا أن اللمسة الأخيرة كانت غائبة خاصة في لقطة فاروق ميا التي أخرجها الشناوي، ليتمكن منتخب مصر قبل نهاية الشوط الأول من إضافة الهدف الثاني بعد هجمة معاكسة من أيمن أشرف وعرضية لم يصل عليها صلاح، لتصل إلى أحمد المحمدي الذي سددها بقوة في الشباك".

وأوضح "فيفا"، أن الصلابة والاستماتة الدفاعية لمنتخب مصر حرمت أوغندا من التسجيل في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بتفوق "الفراعنة" بهدفين دون مقابل.

وتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وبشباك نظيفة، وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات "الفراعنة" في البطولة المتوج بلقبها سبع مرات من قبل.

وتأهل منتخبا مصر وأوغندا عن المجموعة الاولى إلى دور الـ 16، فيما ينتظر منتخب الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب، نتائج بقية مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات لحسم مصيره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة