كل أهداف الأحد.. منتخبنا يتخطى أوغندا بثنائية وإسبانيا بطل أوروبا للشباب

الإثنين، 01 يوليو 2019 10:00 ص
كل أهداف الأحد.. منتخبنا يتخطى أوغندا بثنائية وإسبانيا بطل أوروبا للشباب منتخب مصر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. 

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأحد فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات كأس أمم أفريقيا 2019
 

مصر 2 – 0 أوغندا

تأهل المنتخب الوطنى، إلى دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا ، بالعلامة الكاملة عقب الفوز على أوغندا بهدفين مقابل للاشئ  فى المباراة التى جرت بينهما باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكاس الامم الأفريقية المقامة حاليا بمصر وتنتهى يوم 19 يوليه المقبل.

الكونغو الديموقراطية 4 – 0 زيمبابوى  

حقق منتخب الكونغو الديمقراطية فوزا كاسحا على نظيره زيمبابوي 4-0، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الأحد على استاد "الدفاع الجوي" في الجولة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

مدغشقر 2 – 0 نيجيريا

حقق منتخب مدغشقر إنجازا تاريخيا بتأهله إلى دور ثمن نهائي بطولة أمم أفريقيا، فى مشاركتها الأولى، بعدما حقق فوزا مفاجئا على منتخب نيجيريا بنتيجة 2 – 0، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الثانية.

بوروندى 2 – 0 غينيا

تغلب منتخب غينيا على نظيره منتخب بوروندى بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين الأحد على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

أهداف مباريات أمم أوروبا للشباب
 

اسبانيا 2 – 1 ألمانيا

نجح منتخب إسبانيا فى التتويج بلقب كأس أمم أوروبا للشباب تحت 21 عاما، بعد الفوز الذى حققه على نظيره منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الأحد على ملعب "الفريولى"، فى مدينة أودينى الإيطالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة