ماذا يُجهز الزمالك لشيكابالا؟.. العودة "قائدًا" أم الاعتزال

الإثنين، 29 يوليو 2019 08:00 م
ماذا يُجهز الزمالك لشيكابالا؟.. العودة "قائدًا" أم الاعتزال شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية تكهنات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى حول مستقبل شيكابالا صانع ألعاب الزمالك بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادى عن تحضير مفاجأة للاعب فى مؤتمر تقديم اللاعبين الجدد المقرر عقده بعد غد الأربعاء.

ماذا ستكون المفاجأة؟

كشف مصدر مطلع بالزمالك خلال الساعات الماضية عن أن المفاجأة التى أكد رئيس الزمالك إعلانها ستكون سارة لشيكابالا وهى عودته مجددًا لصفوف الفريق كقائد للأبيض فى الموسم الجديد.

وماذا حدث؟

الساعات الأخيرة شهدت العديد من الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعى بأن رئيس الزمالك سيعلن ضم شيكابالا للجهاز الجديد فى منصب إدارى ولذلك توجهنا بسؤالاً إلى مصدر مقرب من شيكابالا لمعرفة حقيقة الأمر.

وهل شيكابالا سينضم لجهاز الزمالك؟

كشف مصدر مقرب من الأباتشى لـ"اليوم السابع" إن هذا الأمر غير صحيح وإن شيكابالا لا يوجد نية لديه فى اعتزال كرة القدم وما زال أمامه الكثير ليقدمه فى الملاعب ولديه تحدى جديد سيخوضه مع الأبيض حال إعلان عودته بشكل رسمى بعد غدٍ الأربعاء وإنه جاهز لذلك التحدى ويتطلع للظهور بمستواه المعهود وقام بتجهيز نفسه لذك حيث وضع أولى خياراته بعد فسخ عقده مع أبولون سميرنى اليونانى بأن يعود مجددًا إلى الفريق الأبيض خاصة إن كانت رغبة إدارة النادى تتفق مع رغبته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة