الزمالك يغسل أحزان القمة وضياع لقب الدورى بـ6 صفقات سوبر.. مدرب أجنبى فى الطريق لقيادة الأبيض.. عودة شيكابالا.. عرض محمد إبراهيم للبيع.. والحفاظ على القوام الأساسى برفض عروض حامد وعلاء وساسى

الإثنين، 29 يوليو 2019 05:00 م
الزمالك يغسل أحزان القمة وضياع لقب الدورى بـ6 صفقات سوبر.. مدرب أجنبى فى الطريق لقيادة الأبيض.. عودة شيكابالا.. عرض محمد إبراهيم للبيع.. والحفاظ على القوام الأساسى برفض عروض حامد وعلاء وساسى الزمالك والأهلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال أصداء القمة 118 تفرض نفسها على الأحداث داخل نادى الزمالك، بعد ختام بطولة الدورى الممتاز بخسارة اللقب والهزيمة أمام الأهلى فى النهاية بهدف نظيف سجله على معلول، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، فى الجولة الأخيرة من منافسات البطولة والتى توج بها الأهلى برصيد 80 نقطة، وجاء الزمالك فى المركز الثانى برصيد 72 نقطة.

الزمالك يعلن إقالة خالد جلال واستقدام مدرب أجنبى
 

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، فور نهاية المباراة، إقالة الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال، بعد الخسارة من الأهلى، بعدما قاد جلال الفريق فى 4 مباريات أمام حرس الحدود والجونة والإسماعيلى والأهلى على الترتيب، ولكن جاء تعثر الأبيض تحت قيادته وخسارة اللقب ليقرر مجلس الزمالك توجيه الشكر له عقب مباراة الأهلى.

خالد جلال

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه سيتعاقد مع مدير فنى أجنبى لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد خلال أسبوع، خاصة أن الفريق لديه ارتباطات فى المرحلة المقبلة، بداية من المشاركة فى النسخة المقبلة من دورى أبطال أفريقيا ليغلق الباب أمام ترشيحات مدربين محليين لقيادة الفريق الأبيض فى المرحلة المقبلة.

 

6 صفقات سوبر مبدئية لتعزيز الصفوف البيضاء
 

فيما شدد مرتضى منصور على أنه أنهى 6 صفقات سوبر لتدعيم صفوف الفريق، والتى ستكون كالتالى: "ضم المغربى أشرف بن شرقى، مهاجم الهلال السعودى لمدة 3 مواسم مقبلة، بالإضافة إلى إعادة محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر السابق للفريق بعد نهاية تجربته فى الدورى السعودى، بجانب ضم إسلام جابر من مصر للمقاصة، بالإضافة إلى استقدام الثنائى محمد أبوجبل من سموحة ومحمد صبحى من بتروجت، لتدعيم مركز حراسة المرمى فى الموسم الجديد، بخلاف لاعب أجنبى آخر فى مركز الجناح الهجومى".

بن شرقى

عودة "شيكابالا" فى مؤتمر الأربعاء والحفاظ على القوام الأساسى
 

وشدد رئيس الزمالك على أن الثلاثى طارق حامد ومحمود علاء وفرجانى ساسى مستمرون مع الفريق، وأنه فى حال ضم ظهير أيمن محلى قوى سيوافق على تسويق حمدى النقاز ظهير الفريق.

شيكابالا

وأشار مرتضى منصور إلى أنه يرتب مفاجأة لمحمود عبد الرازق شيكابالا سيعلن عنها بعد غد الأربعاء فى مؤتمر الإعلان عن الصفقات الجديدة والراحلين عن الفريق، وكان مصدر مطلع بالزمالك كشف لـ"اليوم السابع" أن إدارة الزمالك تدرس عودة شيكابالا فى الموسم الجديد.

عرض محمد إبراهيم للبيع

فيما قرر رئيس الزمالك عرض محمد إبراهيم للبيع فى فترة الانتقالات الصيفية، حيث سينتهى عقده بنهاية الموسم المقبل ورفض اللاعب تمديد عقده مع الفريق فى يناير الماضى بالقيمة المالية المحددة مسئولى الزمالك، وطلب أن يكون ضمن الفئة الأولى بالفريق، وهو ما رآه مسئولو الأبيض غير مناسب للرؤية التى وضعتها بشأنه لذلك تم وضعه على قائمة الراحلين فى الصيف.

محمد ابراهيم

محمود علاء يتلقى عرضا من أهلى جدة
 

بينما استقر محمود علاء، مدافع الزمالك، على نقل العرض الذى تلقاه من أهلى جدة السعودى خلال الفترة الأخيرة إلى إدارة النادى الأبيض خلال الفترة الجارية لحسم إمكانية الموافقة عليه من عدمه، وكشف مصدر مقرب من محمود علاء أن أهلى جدة يعرض على الزمالك استعارة اللاعب مقابل مليون و500 ألف دولار بجانب القيمة المالية التى سيحصل عليها اللاعب، والتى رفض الإفصاح عنها فى الوقت، وشدد مرتضى منصور على أن محمود علاء قدم أداءً رجولياً ولن يستغنى عنه.

محمود علاء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة