أكرم القصاص - علا الشافعي

شيكابالا لـ"جنش": "يا جبل ما يهزك ريح"

السبت، 29 يونيو 2019 03:55 م
شيكابالا لـ"جنش": "يا جبل ما يهزك ريح" شيكابالا مع جنش والنني
كتبت ندى مجاهد و أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادى الزمالك على مؤازرة محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى القلعة البيضاء ومنتخب مصر، بعد الإصابة التى تعرض لها بقطع فى وتر أكيليس أثناء تواجده فى معسكر الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

ونشر شيكابالا صورة عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام جمعته بجنش وعلق عليها: "اللى يعرف جنش يعرف عنه إنه راجل ومفيش حاجة تهزه ولا توقفه، وهيرجع أقوى وأشد من الأول.. ألف سلامة عليك يا أخويا".

كان إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى قد كشف فى وقت سابق أن محمود جنش حارس الفراعنة والزمالك تعرض للإصابة فى وتر أكيليس بمران المنتخب الوطنى بعد قفزة لالتقاط الكرة ثم هبوطه على الأرض ليتضح بعد سقوطه أنه تعرض لإصابة وتوجه إليه على الفوز الجهاز الطبى للفراعنة.

ونفى مدير المنتخب الوطنى أن تكون إصابة جنش نتيجة احتكاكه مع أى لاعب وأوضح أن الإصابة جاءت خلال سقوطه على الأرض بعد التقاط الكرة.

ويستعد المنتخب الوطنى لمواجهة منتخب أوغندا فى ختام منافسات دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر، فى تمام التاسعة مساء غد الأحد على استاد القاهرة الدولى.

ويحتل الفراعنة صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد الفوز على زيمبابوى بنتيجة 1/ 0، والفوز على الكونغو بنتيجة 2/ 0، فيما يحتل منتخب أوغندا المركز الثانى برصيد 4 نقاط بعد الفوز على الكونغو 2 /0، والتعادل مع زيمبابوى 1/1.

شيكابالا
شيكابالا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة