أكرم القصاص - علا الشافعي

الوصل الإماراتى يعلن موعد مباراتيه أمام الهلال السوداني فى البطولة العربية

الإثنين، 29 يوليو 2019 12:42 م
الوصل الإماراتى يعلن موعد مباراتيه أمام الهلال السوداني فى البطولة العربية جانب من مباراة سابقة لفريق الوصل الاماراتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى الوصل الإماراتى موعد مباراتى الذهاب والإياب أمام الهلال السودانى، ضمن منافسات الدور الأول فى البطولة العربية التى تقام هذا العام تحت مسمى كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال.

ويحتضن ملعب "زعبيل"، بمدينة "دبى" الإماراتية يوم 20 أغسطس المقبل موعداً لإقامة مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب يوم 30 أغسطس بملعب "الهلال".

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أن الجميع يترقب إعلان نادى الجزيرة عن موعد مباراتيه أمام النصر العمانى والمحددة خلال الفترة من 20 أغسطس إلى 6 أكتوبر المقبلين، حيث يلعب ذهاباً خارج قواعد، وإياباً باستاد "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبى".

ويحصل بطل المسابقة على مكافآة مالية ضخمة لتصل لـ 6 ملايين دولار، ما يعادل 100 مليون جنيه مصرى، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار، ما يعادل 42 مليون جنيه مصرى.

فى حين تحصل الأندية المتأهلة للدور نصف النهائى على 500 ألف دولار، والدور ربع النهائى 200 ألف دولار، و150 ألف دولار للفرق المتأهلة إلى دور الـ 16.

وتوج النجم الساحلى التونسى بطلاً للنسخة الماضية التى أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودى بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت بمدينة "العين" الإماراتية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة