أكرم القصاص - علا الشافعي

الجزيرة الإماراتي: الوصل أعطانا دفعة معنوية للمشاركة فى البطولة العربية

السبت، 27 يوليو 2019 09:16 م
الجزيرة الإماراتي: الوصل أعطانا دفعة معنوية للمشاركة فى البطولة العربية أحمد سعيد
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد سعيد، مدير الكرة بالجزيرة الإماراتي، على أن تفوق الوصل الإماراتي وما قدمه في النسخة الماضية للمسابقة كان حافزاً قويا لهم في النسخة الجديدة.

وأوقعت قرعة البطولة العربية"كأس محمد السادس للأندية الأبطال" فريق الجزيرة في مواجهة نظيره النصر العماني في دور الـ٣٢ للبطولة العربية

وقال أحمد سعيد في تصريحات لقناة أبو ظبى الرياضية: "ما حققه الوصل في النسخة الماضية من البطولة العربية، والتي حملت اسم كأس زايد أعطانا دفعة قوية للمشاركة فيها".

وكان الوصل الإماراتي قد حقق نتائج جيدة في النسخة الماضية من البطولة؛ حيث تجاوز الاتحاد السعودي والأهلي ، ولعب ربع النهائي لكنه ودع المنافسات على يد الأهلي السعودي.

وأضاف: "فريق النصر العماني جيد وسعداء بأننا سوف نواجهه في دور الـ32، الأمور سوف تكون سهلة فيما يخص التنقلات والسفر وتحديد المواعيد".

الاتحاد العربى لكرة القدم حدد الفترة من 20 أغسطس إلى السادس من أكتوبر المقبلين لإقامة مباريات الدور الأول، بينما تقام مباريات دور الـ16 خلال الفترة من 18 – 30 أكتوبر المقبل.

وتوج النجم الساحلى التونسى بطلاً للنسخة الماضية التى أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودى بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت بمدينة "العين" الإماراتية.

ويشارك من مصر في البطولة العربية من الموسم الجديد ناديا الإسماعيلي والاتحاد السكندري فقط.

ويحصل بطل المسابقة على مكافآة مالية ضخمة لتصل لـ 6 ملايين دولار ما يعادل 100 مليون جنيه مصر، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار ما يعادل 42 مليون جنيه مصرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة