أكرم القصاص - علا الشافعي

تونس تستضيف مباراة الإسماعيلي وأهلى بنغازى فى البطولة العربية

الأحد، 28 يوليو 2019 11:33 ص
تونس تستضيف مباراة الإسماعيلي وأهلى بنغازى فى البطولة العربية الاسماعيلى - أرشيفية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أهلى بنغازى الليبى اختيار تونس لاستضافة مباراة الإسماعيلى فى "إياب" دور الـ 32 بالبطولة العربية التى تقام هذا العام تحت مسمى كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، بينما تقام مباراة الذهاب على استاد الإسماعيلية.

وتقام مباريات الأندية الليبية بمختلف المسابقات القارية والإقليمية خارج ليبيا، بسبب الأوضاع الأمنية فى البلاد.

وكانت قرعة دور الـ 32 فى البطولة العربية التى أقيمت أمس بالعاصمة المغربية "الرباط" أوقعت أهلى بنغازى الليبى أمام الإسماعيلى والعربى الكويتى مع الاتحاد السكندرى.

كما سحبت أمس بالعاصمة المغربية "الرباط" قرعة التصفيات المؤهلة لدور الـ32 من من البطولة العربية، ويشارك فى التصفيات، أندية اتحاد طنجة المغربى - شبيبة الساورة الجزائرى - الزوراء العراقى - البنزرتى التونسى - الرفاع البحرينى - فولكان من جزر القمر بالإضافة إلى نادى من جيبوتى ونادى من الصومال.

وأوقعت القرعة أندية الزوراء العراقى، وبطل الصومال، واتحاد طنجة المغربى، والرفاع البحرينى فى المجموعة الأولى، بينما حلت أندية البنزرتى التونسى، وبطل جيبوتى، وشبيبة الساورة الجزائري، وبطل جزر القمر فى المجموعة الثانية.

يذكر أن الاتحاد العربى لكرة القدم حدد الفترة من 20 أغسطس إلى السادس من أكتوبر المقبلين لإقامة مباريات الدور الأول، بينما تقام مباريات دور الـ 16 خلال الفترة من 18 – 30 أكتوبر القادم.

كما حدد الاتحاد العربى لكرة القدم الفترة من 13 ديسمبر 2019 وحتى يناير 2020 لمباريات الدور ربع النهائي، فيما تلعب مباريات نصف النهائى فى الفترة من 5 فبراير وحتى نهاية مارس 2020 والنهائى أحد أيام 18،17،16 أبريل المقبل على ملعب الأمير "مولاى محمد" بالعاصمة المغربية "الرباط".

وكان النجم الساحلى التونسى توج بطلاً للنسخة الماضية التى أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودى بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت بمدينة "العين" الإماراتية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة