خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تجد مقاسها بسهولة وتبدو أصغر من عمرها.. 5 مميزات للفتاة القصيرة

الإثنين، 29 يوليه 2019 04:30 م
 تجد مقاسها بسهولة وتبدو أصغر من عمرها.. 5 مميزات للفتاة القصيرة مميزات الفتاة القصيرة
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
من قال إن الطول هيبة وأقنع العامة أن الفتاة الطويلة أفضل من نظيرتها القصيرة، تغاضى عن الكثير من مميزات الفتاة القصيرة، فهى تتسم بملامح الجمال الطاغى والأنوثة الناعمة، ومن المعروف أن أغلب نجمات الفن الجميل لم يتجاوز طولهن 160 سم، فكانت كل من الفنانات " شادية، فاتن حمامة، سعاد حسنى"، أيقونات للموضة والجمال وحلم جميع الشباب، وهذا يؤكد لنا أن الفتاة القصيرة تتمتع بعدد من المميزات منها: 

1- أنيقة وملابسها جذابة 

نرى ملابس الفتاة القصيرة أغلبها أنيق ومنمق، ويوجد العديد من الموديلات التى تحاكى موضة الصغيرات بسبب التقارب في الطول، ونجد أن لليوم موديلات نجمات الفن الجميل وعلى رأسهم "السندريلا " موديلاتها مازلت جميع اجيال البنات تسعى لارتدائها. 

2- تبدو أصغر من عمرها 

الفتاة القصيرة تبدو على الدوام أصغر من عمرها ، ولا يظهر عليها علامات العمر فهذا القصر يجعلها على الدوام أشبه بفتيات المدارس. 

3- تجد شريك الحياة المناسب 

يجب أن تكون الفتاة اقصر من شريكها ، وهنا تجد الطويلة صعوبة في احيان كثيرة للحصول على اطول منها ، ولكن القصيرة الأمور مختلفة ويمكنها ارتداء الحذاء الطويلة لتجنب الفرق وهناك المتصالحات مع أنفسهم ممن يظهرن بأحذية رياضية للاستمتاع بأنها تسير بجوار رجل اطول منها. 

4- ترتدى أجمل الأحذية 

بجولة صغيرة في محلات الأحذية نجد أن اشيك الموديلات ذات اللمسات الأنوثية الناعمة هى ذات الكعب العالى والتى تناسب الفتاة القصيرة .

5- القصيرة دائما حكيمة

كثير من الدراسات اكدت أن الفتاة القصيرة ذكية للغاية ، وهنا تصبح الحكمة التى تقول " احذر كل من اقترب من الأرض " من الحقائق فهي تتمتع بالذكاء ، الثقل ، التفكير الصائب فى كل مناحى حياتها. 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة