جماهير ريال مدريد تهاجم الإدارة واللاعبين وزيدان بعد فضيحة أتلتيكو

الأحد، 28 يوليو 2019 03:14 م
جماهير ريال مدريد تهاجم الإدارة واللاعبين وزيدان بعد فضيحة أتلتيكو شباك ريال مدريد بعد إستقبال أحد الأهداف ضد أتلتيكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم نادى ريال مدريد الإسبانى المعسكر التحضيرى للموسم الجديد فى أمريكا بأسوأ طريقة ممكنة، عقب الهزيمة المُذلة بسبعة أهداف مقابل ثلاثة ضد أتلتيكو مدريد.

كان فريق ريال مدريد قد خسر أمام بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز بركلات الترجيح على آرسنال الإنجليزي، وأظهرت المباريات الثلاث، أن المرينجى يعانى من سلبيات عديدة وقصور فنية لا تزال داخل تشكيل الفريق كما حدث الموسم الماضى.

وأجرت صحيفة "ماركا"الإسبانية استطلاع رأى أثبت أن جماهير ريال مدريد تلقى باللوم على الجميع المدرب واللاعبين والإدارة، حيث يرى الكثيرون أن النادى لم يبذل كامل جهده فى الميركاتو الصيفى وأن إيدين هازارد لوحده غير كافٍ للخروج بموسم مميز.

واختار قراء الصحيفة الإسبانية خط الوسط كأكثر خط يحتاج لتعزيزات لأنه الأضعف، ورغم أن مستوى الشباب نال إعجاب الجماهير، إلا أن هناك حالة من عدم الرضا حول التعاقدات الجديدة حتى الآن.

ولا يزال مستقبل بول بوجبا غير معلوم، لكن أغلب المصوتين يرون أن قدومه وحده لن يكون الحل المنتظر لجميع مشاكل الفريق، إذ يحتاج الملكي لضم بديل مميز لكاسيميرو في أسرع وقت قبل بداية الموسم، حيث يُمثل هذا المركز ثغرة كبيرة في الفريق يستغلها الخصوم للفتك بالميرنجي.

ولم ينج الفرنسى زين الدين زيدان بدوره من الانتقادات، بسبب اعتماده على الحرس القديم، ويشير قطاع عريض من الجمهور الملكي، إلى أن أكبر خطأ يرتكبه المدرب الفرنسي هو سعيه الحثيث لاستعادة مستوى إيسكو، مارسيلو، بنزيما كروس، مودريتش.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة