أكرم القصاص - علا الشافعي

قرارات صارمة فى ريال مدريد بعد سباعية أتلتيكو.. فيديو

الأحد، 28 يوليو 2019 12:03 م
قرارات صارمة فى ريال مدريد بعد سباعية أتلتيكو.. فيديو جانب من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، لاتخاذ قرارات صارمة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الهزيمة التى تلقاها الملكى ضد أتلتيكو مدريد 3-7 فى كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، فإن الهزيمة التى تلقاها ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد بكأس الأبطال الدولية أثارت غضب فلورنتينو بيريز، وأكدت أن فريق زين الدين زيدان لا يزال يعانى من نفس أوجه القصور التى جعلت الموسم الماضى كارثياً. 

وأضافت أن رئيس ريال مدريد يستعد لاتخاذ قرارات حاسمة ضد العديد من القضايا، والتى أغلبها يتعلق بسوق الانتقالات، بداية بالتخلص من اللاعبين الذين لا يرغب زيدان فى بقائهم مع الفريق الموسم المقبل على رأسهم الويلزى جاريث بيل والكولومبي جيمس رودريجيز وماريانو دياز.

فيما ينتظر المدرب الفرنسى المزيد من التعزيزات، أولها إغلاق صفقة بول بوجبا الذى لا ينوي مانشستر يونايتد تقديم أي نوع من التسهيلات لانتقاله لسانتياجو بيرنابيو.

ويقترب جاريث بيل من الرحيل إلى الدوري الصيني فيما لا تزال الكثير من الشكوك تحوم حول مستقبل جيمس الذي يحاول بيريز إقناع زيدان ببقائه لتعويض إصابة ماركو أسينسيو.

أما الأمر الأكثر تعقيداً هو بيع ماريانو دياز، خاصة وأن المهاجم عازم على الاستمرار في ريال مدريد، رغم أن زيدان لم يمنحه سوى دقيقة واحدة في مباريات ما قبل الموسم الثلاثة.

فيما يواصل الفرنسى زين الدين زيدان الإصرار على ضم بول بوجبا زهو خياره الوحيد لتعزيز خط الوسط ، لكن المفاوضات مع مانشستر يونايتد ليست سهلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة