خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ريهام سعيد: "ليه الناس بتهاجمنى وأنا مش محتاجة عملية تجميل"

الأحد، 28 يوليه 2019 12:51 ص
ريهام سعيد: "ليه الناس بتهاجمنى وأنا مش محتاجة عملية تجميل" الإعلامية ريهام سعيد
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساءلت الإعلامية ريهام سعيد، عن سبب الهجوم عليها بعد إعلانها إجراء عملية جراحية بسبب إصابتها بميكروب فى أنفها وربطها بإجراء جراحة تجميل، قائلة: "ليه كل حاجة بعملها فى الحياة وحشة، لما عملت أنت يا عمرو عملية محدش قال عليك كذاب، وشريف مدكور برده، لكن اشمعنا".

 

وتابعت ريهام سعيد، خلال مداخلة هاتفية للإعلامى عمرو أديب، عبر برنامج الحكاية، إن المنطقة التى أصيبت بالميكروب تسمى مثلث الموت، وهى لا تتغذى بالدم ولا يصل إليها، موضحة أن الأطباء لم يتوصلوا لسبب الإصابة.

 

وأضافت ريهام سعيد، أن الأطباء شكوا فى أن يكون الميكروب بسبب الأسنان أو غير طريق شرخ فى الأنف، بسبب عملية قديماً كانت فى الحاجب الأنفى، ولم يهتموا بذلك ولكن كان اهتمام الأطباء بالعلاج والإنقاذ.

 

وأكملت ريهام سعيد، أنها ظلت لمدة 4 أشهر تعانى من المرض، كما أن الطبيب أخبرها أن المناعة ضعيفة، وطلب قطع الأنف، كما أخبرها بأنه يجب أن تهيئة نفسها على العيش بدون أنف حوالى 6 أو 7 شهور.

 

وأردفت ريهام سعيد، أنها دخلت غرفة العمليات 3 مرات، وقطعت الأنف، مشيرة إلى أن الطبيب طلب منها عدم الظهور أمام المرآة، قائلة: "الدكتور قلى إنتى حالتك أسوأ من حورية فرغلى بـ6 مرات، وأنا مش بسمع كويس، ومش محتاجة عملية تجميل فى أنفى".

 

وقالت ريهام سعيد: "يارب نبقى زى الصين معندناش فيس ولا أى حاجة تانى بسبب السوشيال ميديا وقرفها، أنفى أصبحت هشة للغاية ومن الممكن أن تسقط لمجرد العطس، كما طلب منى الطبيب السفر للخارج بسبب ضعف المناعة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد هشام-محرر صحفي

الي الاعلامية الجميلة

الاعلامية الجميلة والشريفة والقوية والمثابرة ريهام سعيد الكلاب تعوي والقافلة تسير 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة