أكرم القصاص - علا الشافعي

ريهام سعيد: لم يتحدد موعد عودتى للبرنامج.. وتعرضت لأعراض اكتئاب

الأربعاء، 24 يوليو 2019 10:15 م
ريهام سعيد: لم يتحدد موعد عودتى للبرنامج.. وتعرضت لأعراض اكتئاب ريهام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الإعلامية ريهام سعيد؛ أن الطبيب المعالج لها أبلغها بالخروج والعمل مرة أخرى بعد تحسن حالتها من أزمة مرضها الأخيرة، مضيفة: "أنا في انتظار ترتيب موضوعات جديدة من أجل تقديمها في حلقات صبايا بعد التنسيق مع القناة".
 
وتابعت: لم يتم الاستقرار حتى الآن علي موعد للعودة للشاشة ولكن من المؤكد عدم ظهورنا الأسبوع المقبل، مختتمة: "الطبيب ألزمنى ببعض الأشياء التى يجب أن أتجنبها حيث وضعني  تحت الملاحظة  لمدة  ثلاثة أشهر بسبب تعرضي  لأعراض اكتئاب فلذلك قرر أن اتحرك من أجل تخفيف تلك الأعراض".

وعلقت ريهام سعيد مؤخرًا بطريقة ساخرة على خبر نشرته إحدى الصفحات على السوشيال ميديا، حول وفاتها بعد صراع مع المرض، مع نشر صورة من جنازة الفنان الراحل سعيد عبد الغنى الذى رحل عن عالمنا مؤخرًا، تحت عنوان "وداعًا ريهام سعيد".

ريهام سعيد خرجت وأوضحت طبيعة مرضها بعد انتشار جدل حول الأمر، حيث نشرت فيديو به تسجيل صوتى لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وقالت: "اضطررت لإجراء عملية جراحية لإزالة الأنف والغضاريف.. كانت المناخير منها للوش.. لكن ربنا رزقنى بدكتور بنى مناخيرى من جديد وأخد الغضاريف من الأذن".

ريهام سعيد أشارت فى التسجيل الصوتى: "عانيت خلال الأربع سنوات الأخيرة من حالة مرضية لكنى ثابرت فى حربى ضد المرض من أجل أطفالى والحالات التى يساعدها برنامجى، ما أدى لإصابتى بميكروب تسبب فى نقص حاد بالمناعة يصعب معالجته، وحياتى ما زالت مهددة، ومن الممكن أن يصل الميكروب للمخ، مش هقدر أشتغل دلوقتى".

"صبايا مع ريهام " يذاع يوم الأحد والإثنين من كل أسبوع على قناة الحياة في العاشرة مساء

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة