صور.. محافظ الوادى الجديد يزيل المنازل المهدمه وإزالة 51 حالة تعدى بكفر الشيخ

الجمعة، 26 يوليو 2019 05:26 م
صور.. محافظ الوادى الجديد يزيل المنازل المهدمه وإزالة 51 حالة تعدى بكفر الشيخ اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
كفر الشيخ – محمد سليمان الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بالإزالة الفورية للمنازل الآيلة للسقوط والمهدمة بمنطقة السندادية وذلك لخطورتها على أرواح المواطنين، وضمان بعدم استغلالها كاوكار للجرائم المختلفه.

جاء ذلك خلال الجوله التفقدية التى أجراها المحافظ اليوم بمنطقه الخارجه القديمه، للاطمئنان على كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين والتعرف على اهم مشكلاتهم والعمل على حلها.

وصرح الزملوط بأنه فى حال رغبه المواطنين الملاك الحصول على أرض بديله لمنازلهم، سيتم تعويضهم بمثل ما تم من معامله فى منطقه موط القديمه بالداخله.

كما أجرى محافظ الوادى الجديد جولة تفقديه بحى السخانة للاطمئنان على كفاءه الصرف الصحى بعد الانتهاء من كافه أعمال التطوير به، كما اطمئن أيضا على نظافه الحى والممشى السياحى الذى سيتم الانتهاء من الأعمال به قبل عيد الأضحى المبارك.

ووجه المحافظ بوضع صناديق القمامه للحفاظ على نظافته ورصف الشارع الرئيسى المار أمام المسجد بالتزامن مع رصف شارع بورسعيد الذى يتم إحلال وتجديد خطوط الصرف الصحى به حاليا. 

على جانب آخر، قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، انه تم إزالة 12حالات تعدى على الاراضى الزراعية خلال الأسبوع الثالث من يوليو الجارى ،منها ازالة حالة واحدة بمركز كفرالشيخ، و 3 حالات بدسوق، وحالتين بقلين، وحالة بمطوبس، و3حالات بسيدى سالم، و3حالات ببيلا تم ازالتهم فى الأسبوع الثانى من يوليو ، مؤكدا على الإزالة من المهد واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، تم إزالة 39 حالة تعدى على أملاك الدولة ضمنالموجة الـ 13المستمرة بجميع مراكز ومدن المحافظة،كما شهدت عدد من مدن المحافظة حملات لإزالة الإشغالات ،منها بشوارع "النقراشي، وبورسعيد، والشيخ اللبان،وعقل محمد،وشارع صلاح سالم، ومنطقة المزلقان الوسطى، وشارع البلدية ،وشارع النبوى المهندس،وشارع الدستور، وميدان الفالوجا."

وعلى جانب أخر اعتمد محافظ كفرالشيخ، تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد،لدراسة سبل الاستفادة من الوحدتين الاداريتين الكائنة بالدور الثالث علوى بالبرج الكائن على أملاك السكة الحديد بمدينة كفر الشيخ :تبرع"،وكيفية استغلالهم للحافظ على المال العام طبقا للقانون.

 

كفر الشيخ

كفر الشيخ

 

محافظ الوادي الجديد يوجه بالازاله الفوريه للمنازل المهدمه  (1)
محافظ الوادي الجديد يوجه بالازاله الفوريه للمنازل المهدمه (1)

 

محافظ الوادي الجديد يوجه بالازاله الفوريه للمنازل المهدمه  (2)
محافظ الوادي الجديد يوجه بالازاله الفوريه للمنازل المهدمه (2)

 

محافظ الوادي الجديد يوجه بالازاله الفوريه للمنازل المهدمه  (3)
محافظ الوادي الجديد يوجه بالازاله الفوريه للمنازل المهدمه (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة