خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظ القليوبية يتفقد مشروعى صوامع الغلال والإسكان الاقتصادى 113 عمارة بالخانكة

الأربعاء، 24 يوليه 2019 08:29 م
محافظ القليوبية يتفقد مشروعى صوامع الغلال والإسكان الاقتصادى 113 عمارة بالخانكة الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، بجولة تفقدية لمركز ومدينة الخانكة لتفقد مشروع صوامع الغلال ومشروع الاسكان الاقتصادى 113 عمارة بالخانكة تمهيدا لافتتاحهما من قبل رئيس الجمهورية خلال الفترة القادمة، ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء حمدى الحشاش السكرتير العام المساعد، وطلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة.

وبدأ المحافظ، جولته بتفقد مشروع صوامع الغلال والتى تم الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية لها وتم تشغيلها تجريبيا وتم استقبال غلال القمح للموسم الماضى.

واستمع المحافظ، إلى شرح مفصل عن منظومة العمل بالمشروع والتى تدار بأحدث تكنولوجيا تنقية الأقماح والحفاظ عليها عن طريق غرفة مركزية تتحكم فى المشروع بالكامل، حيث تقضى الصوامع على الشون الترابية التى تكاد تهدر نسبة تصل لنصف الكمية من الأقماح على مدار العام.

جدير بالذكر فان المشروع يتكون من 18 صومعة لتخزين الغلال، بسعة إجمالية للمشروع تبلغ 90 ألف طن غلال للموسم، بتكلفة إجمالية 300 مليون جنيه، حيث تستوعب الصومعة الواحدة 5000 طن قمح.

كما تفقد محافظ القليوبية مشروع 113 عمارة للوقوف على اخر تطورات العمل الانشائية والانتهاء من أعمال رصف الطرق الداخلية بالمشروع تمهيدا لتسليمها للمواطنين خلال أيام.

وشدد محافظ القليوبية، خلال الجولة، على سرعة اطلاق الكهرباء بالمشروع وتذليل أى عقبات تعترض تسليم المشروع، كما اطمئن المحافظ على التشطيبات والدهانات ومطابقتها للمواصفات مطالبا الحفاظ على الشقق السكنية لحين تسلميها للمواطنين.

كما أعطى المحافظ، تعليمات مشددة بسرعة الانتهاء من الخطة الزمنية لرصف الشوارع التى تؤدى إلى هذه المشاريع القومية وإزالة أى معوقات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة