خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صفقة تريزيجيه.. أسطورة هوليوود وحفيد إليزابيث أشهر مشجعي أستون فيلا

الأربعاء، 24 يوليه 2019 08:00 ص
صفقة تريزيجيه.. أسطورة هوليوود وحفيد إليزابيث أشهر مشجعي أستون فيلا فرحة الامير ويليام بتأهل أستون فيلا للدوري الانجليزي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الكرة المصرية، إعلان نادي أستون فيلا الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، رسميًا عن تعاقده مع محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطني قادمًا من قاسم باشا التركي في صفقة كلفت خزينة النادي نحو 9 ملايين جنيه إسترليني.

وكان "اليوم السابع" انفرد في وقت سابق بانتقال محمود تريزيجيه لصفوف أستون فيلا العائد لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعد نادي أستون فيلا واحد من أعرق الأندية في إنجلترا حيث تأسس نادي عام 1876 ويعتبر واحدًا من الأندية التي أسست رابطة الكرة الإنجليزية، كما نجح في حصد العديد من البطولات، مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد.

ويمتلك نادي أستون فيلا مجموعة من المشجعين الذين يمكن أن نطلق عليهم "نجوم المجتمع" مثل الممثل الأمريكي الشهير توم هانكس وديفيد كاميرون رئيس وزراء بريطانيا السابق والأمير ويليام حفيد ملكة إنجلترا إليزابيث، وعازف الكمان الشهير نايجل كينيدى.

وصعد فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه أيضاً أحمد المحمدي نجم منتخب مصر، إلى النسخة الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربي كاونتي بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مايو الماضي في نهائي دورة "البلاي أوف".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة