"الجناح الطائر".. صحافة أستون فيلا تعدد مزايا تريزيجيه

الأحد، 21 يوليو 2019 03:00 م
"الجناح الطائر".. صحافة أستون فيلا تعدد مزايا تريزيجيه محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر بإشادة صحيفة "claretvillans" المنتمية لنادي أستون فيلا الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي قائد المنتخب الوطني.

وذكرن الصحيفة أن محمود تريزيجيه يمتلك قدرات فنية فائقة حيث يجيد التحكم بالكرة في المساحات الضيقة واللعب بكلتا القدمين بجانب السرعة العالية ليشكل جناحاً طائراً في الفريق، واللعب على مستوى الجناحين، الأمر الذي يؤكد بأن اللاعب المصري سيشكل إضافة قوية للفريق.

وأضافت الصحيفة أن محمود تريزيجيه تم إختياره في التشكيلة المثالية لبطولة كأس الامم الافريقية من جانب موقع "هوسكورد" بعد تألقه في مركز الجناح الأيسر، لكن مسألة إستمراره في المركز ذاته أو الانتقال لمركز الجناح الأيمن تبقى في يد ديان سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا في ظل وجود أنور الغازي.

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، فى وقت سابق، أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى سيطير إلى إنجلترا خلال أيام من أجل الخضوع إلى الفحوصات الطبية وإكمال انتقاله بشكل رسمى إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة أن أستون فيلا حصل على خدمات محمود تريزيجيه بعدما دفع 9 ملايين جنيه إسترلينى لإدارة نادي قاسم باشا التركي.

وكان "اليوم السابع" انفرد أمس الأول بخبر انتقال محمود تريزيجيه لصفوف أستون فيلا قادماً من قاسم باشا التركى.

وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا فى الموسم المنقضى وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا، من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة