خالد صلاح

حرصى منها ... 5 أبراج في الستات ملهمش أمان.. الحمل أولها

الأربعاء، 24 يوليه 2019 02:00 ص
حرصى منها ... 5 أبراج في الستات ملهمش أمان.. الحمل أولها ابراج
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
قولى برجك أقول لك من أنت؟ كثير من صفات الأبراج تجعلنا نعرف الطريقة المثالية للتعامل مع صاحبها، ولهذا عند التعامل مع بعض النساء علينا الحرص والحذر منهم وفقا لأبراجهم، وأحيانا معرفة الصفات قبل التعامل يجنبنا كثير من المشاكل والسقطات .
 

1- برج الحمل ... الغرور والشك سيد الموقف  

فتاة برج الحمل تتمتع بالغرور الزائد عن اللزوم والذى يدفعها فى كثير من الأوقات بجرح والتجاوز فى حق من حولها ، كما أنهم يسيؤن الظن فى أغلب من حولهم ويطلبون منهم اثبات براءتهم سواء بسبب أو بدون سبب. 

2- برج الحوت ... يدعون البراءة المزيفة للوصول إلى أهدافهم 

فتاة برج الحوت تحاول على الدوام ادعاء البراءة والطيبة للوصول إلى أهدافهم، ودائما يكون لديهم مبررات كثيرة وقصص تجعل كل من حولهم يتعاطفون معهم لنيل العطايا والثقة على الدوام .

3- برج القوس ... لا تؤثر فيهم المواقف الطيبة 

دائما نجد أن المواقف الطيبة تأسر القلوب وتجعلها تميل إلى صاحب الموقف، ولكن فتاة القوس لا يؤثر فيها هذه المواقف فيكون الاستثمار في هذا الجانب غير مجدى، فهم يفكرون بالعقل كثيرا ويحاولون للوصول إلى المصلحة بشتى الطرق دون رد المقابل .

4- برج العذراء ... المصلحة هى التى تقود العلاقة 

فتاة برج العذراء تتميز بالرقة والرومانسية والعيون البريئة ولكن في الحقيقة هم يسعون إلى تحقيق أقصى مصحلة ولا يمكنهم الارتباط بأشخاص لا يكون بينهم مصالح أو منافع مادية. 

5- برج الاسد ... ذوات راى واحد ولا يقبلون النقاش 

على الرغم أن اختلاف الآراء لا يفسد للود قضية إلا أن فتاة برج الاسد لا يمكن معم الاختلاف في الرأى فهم لا يقبلون النقاش أو الوصول إلى منطقة وسطى فهم يتسمون بالديكتاتورية في آرائهم وتفكيرهم. 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة