خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أطعمة ومشروبات تحميك من الأمراض المزمنة.. اعرفها

الأربعاء، 24 يوليه 2019 08:00 ص
أطعمة ومشروبات تحميك من الأمراض المزمنة.. اعرفها امراض مزمنة ـ أرشيفية
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من المشروبات والأطعمة الهامة لصحتك، لأنها تقلل من فرص الإصابة بالأمراض المزمنة كالقلب والسكر والضغط، ولهذه الأسباب يطرح موقع "healthline"، بعض هذه الأطعمة والمشروبات الهامة لصحتك.

-الحليب ومشتقاته..
 

يعد تناول الحليب ومشتقاته من الأطعمة والمشروبات الهامة لصحتك ولحياتك، فنظرا لاحتوائهم على العديد من العناصر الغذائية الهامة لصحتك ولصحة جسمك، كالكالسيوم، وفيتامين "b"، و"a"، والبروتين والمغنسيوم والبوتاسيوم، وهذا يجعله من الأطعمة الجيدة التي تحد من الإصابة بالأمراض المزمنة، ولذا لا تتردد في تناولها.

-الشوكولاتة الداكنة..
 

طعمها المميز يجعلها تتربع علي عرش الأطعمة الجيدة التي تساهم بشكل كبير في الحد من الإصابة بالأمراض المزمنة، ولذا لا تترد في تناولها للتنظيم نسبة الكولسترول في الدم، والضغط.

 

-الأطعمة الغنية بفيتامين "سي"..
 

هناك العديد من الأطعمة الغنية بهذا العنصر الهام لك ولصحتك، ولذا عليك تناول البرتقال والليمون والعديد  من الأطعمة الأخري، ولذا عليك الاهتمام بهم لأنهم أطعمة غنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة لجسم الإنسان وتقليل فرص الإصابة بالأمراض المزمنة.

-الخرشوف..
 

يعد من الأطعمة الغنية بالألياف ومضادات الأكسدة، وهذا الأمر يجعلها من الأطعمة الهامة لك ولصحتك، ولذا لا تتردد في تناوله يوميا للحد من الإصابة بالأمراض المزمنة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة