أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يشكو تأخر صرف مرتبه بإدارة المنيا التعليمية.. ومصدر يوضح السبب

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 05:45 م
قارئ يشكو تأخر صرف مرتبه بإدارة المنيا التعليمية.. ومصدر يوضح السبب مرتبات - ارشيفية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشتكى القارئ منذر صادق، من تأخر نزول مرتبه بإدارة مغاغة التعليمية فى محافظة المنيا.
 
وقال القارئ فى شكوته لخدمة صحافة المواطن: "حتى الآن منزلتش المرتبات لجميع المدرسين التابعين للإدارة مع الالتزامات والأعباء التى تقع على هؤلاء المدرسين والموظفين".
 
وأضاف أنه رغم بدء الصرف للعديد من القطاعات بالدولة إلا أن معلمى وموظفى إدارات مغاغة وديرمواس التعليمية وأكثر من 5 آلاف موظف آخرين من المؤقتين ( بند 2 \ 3 ) بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية لم يتسلموا رواتبهم حتى الآن.
 
مصدر بمديرية التربية والتعليم بالمنيا كشف عن سبب الأزمة، وقال إن اجراءات صرف المرتبات تتم بعد إخطار البنوك التى يتم التعامل معها بكل إدارة تعليمية لعمل الصرف الإليكترونى للموظفين وتسلم مرتباتهم بـ " الفيزا"، ولكن حدث تباطؤ من 2 من الموظفين بالمديرية أدى لعدم تسليم الكشوفات كاملة للبنوك فى موعدها، الأمر الذى أدى لغلق النظام الاليكترونى والذى يتم فتحه أيامًا محددة شهريًا للصرف، ولن يبدأ فى الصرف مجددًا قبل يوم 29 يوليو.
 
وأشار المصدر إلى أنه تمت احالة 2 من المسؤولين عن إعداد المرتبات للتحقيق فى الواقعة، بينما يتوجه العاملون بالالدارات التعليمية بمغاغة وديرمواس لصرف مرتباتهم يوم 29 يوليو.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة