أكرم القصاص - علا الشافعي

لو مدير خصملك من مرتبك.. اعرف إزاى تتعامل معاه؟

الخميس، 04 يوليو 2019 01:00 م
لو مدير خصملك من مرتبك.. اعرف إزاى تتعامل معاه؟ طرق التعامل مع المدير-أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض بعض الموظفين للظلم من أحد رؤساء العمل، وذلك من خلال توقيع جزاءات مالية بين فترة وأخرى، ما يتسبب فى شعور الموظف بالإحباط وعدم القدرة على العمل، وقد يسىء التصرف مع المدير، ما يتسبب فى حدوث الكثير من المشاكل، وللتخلص من هذه المشكلة، نتعرف فى التقرير التالى على طرق التعامل مع المدير الظالم، وفقاً لما ذكره موقع "themuse".

طرق التعامل مع المدير بعد وقوع الخصم:

- يجب على الموظف أن يتحكم فى أعصابه، ويحاول أن يبتعد عن المدير بعد إخباره بالخصم، حتى يهدأ ويفكر فى هدوء للخطوات المقبلة.

- ينصح باللجوء لبعض التمارين التى تساعد على تهدئة الأعصاب منها اليوجا، أو الاسترخاء لفترة من الوقت أو التحدث مع الأصدقاء محل الثقة لاستشاراتهم فى الأمر.

طرق التعامل مع المدير (3)
 
- ينصح باختيار الوقت المناسب للتحدث مع المدير عن سبب توقيع جزاءات مالية عليه، مشيراً إلى أن الغرض من السؤال هو معرفة سبب خطأه حتى لا يكرره فى المستقبل، وإذا كان الخصم بدون سبب، يجب على الموظف أن يتجه لاتخاذ الإجراءات القانونية.
 
طرق التعامل مع المدير (1)
 
- وإذا كان الجزاء المالى بسبب خطأ ارتكبه الموظف، يجب أن يقدم اعتذارا وقطع وعد بعدم تكرار هذا الفعل مرة أخرى، وأن يحاول خلال الفترة القادمة، إثبات إتقانه فى العمل من خلال وضع أفكار للتطوير خلال المرحلة القادمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة