إيران تعيد موظفة الإغاثة البريطانية "نازانين" من المستشفى إلى السجن

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 08:00 ص
إيران تعيد موظفة الإغاثة البريطانية "نازانين" من المستشفى إلى السجن نازانين زغاري-راتكليف موظفة الإغاثة البريطانية الإيرانية
لندن (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت السلطات الإيرانية موظفة الإغاثة البريطانية الإيرانية نازانين زغاري-راتكليف من قسم الأمراض النفسية بأحد المستشفيات إلى السجن، حسبما قال زوجها الاثنين.

 وقالت حملة (أطلقوا سراح نازانين) التى يديرها زوجها ريتشارد راتكليف الأسبوع الماضى إن زغاري-راتكليف وهى مديرة مشروع مع مؤسسة تومسون رويترز، نُقلت إلى قسم الأمراض النفسية فى مستشفى الإمام الخمينى فى العاصمة طهران فى 15 يوليو.

 

وقال زوجها ريتشارد فى بيان إن "نازانين أعيدت الآن من مستشفى الأمراض النفسية إلى سجن إيفين". وتم إبلاغ زغاري-راتكليف بأنه تم نقلها إلى المستشفى لإجراء عملية تقييم لها تستغرق عشرة أيام.

 

وقالت الحملة التى تسعى لإطلاق سراحها إنها تلقت جلسات علاج نفسى وأجرى لها فحص طبى ووصف الأطباء لها بعض الأدوية.

 

ونقلت الحملة عن زغاري-راتكليف قولها إنها وُضعت فى غرفة خاصة مساحتها متران فى ثلاثة أمتار وتم تقييد يديها وربطها بالأصفاد فى السرير طوال الليل والنهار، وامتنعت السفارة الإيرانية فى لندن عن التعليق بشكل فورى على القضية.

 

ونُقل عن زغاري-راتكليف قولها " لقد فعلوا كل ما يمكنهم معى حيث قاموا بتقييد يدى وكاحلى بالأصفاد فى غرفة خاصة متران فى ثلاثة أمتار وعليها ستائر سميكة وكان الباب مغلقا طوال الوقت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة