خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

السيسى: ثورة يوليو غيرت وجه الحياة فى مصر.. وتحية إلى ناصر والسادات ونجيب

الإثنين، 22 يوليه 2019 11:54 ص
السيسى: ثورة يوليو غيرت وجه الحياة فى مصر.. وتحية إلى ناصر والسادات ونجيب الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب - محمد الجالى - زكى القاضى – محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن احتفال تخريج الكليات العسكرية يمثل يوما مجيدا من أيام مصر الخالدة، ومن عرين الأبطال الكلية الحربية التى تمد الوطن كل عام بخيرة الرجال، دماء جديدة فى شرايين القوات المسلحة لتنال شرف الدفاع عن المصر، ويتزامن الاحتفال مع ذكرى ثورة 23 يوليو التى دونت بمبائها العظمية صفحة مضيئة فى التاريخ المصرى تضاف إلى صفحات الشعب المصرى العظيمة.

وأضاف الرئيس السيسى خلال كلمته فى حفل تخريج دفعة جديدة من الكلية الحربية، ثورة يوليو أن تغير وجه الحياة فى مصر على نحو جذرى وقدمت الانجازات الضخمة وأحدثت تحولا عميقا فى تاريخ مصر المعاصر حيث تم إنهاء مرحلة وبدء مرحلة جديدة لمواصلة مسيرة البناء والتقدم، مشيرا إلى أن ثورة يوليو امتد أثارها إلى جميع الشعوب الأخرى التى كانت تتطلع للحرية والاستقلال، وشهد العالم إنهاء مرحلة الاستعمار.

ووجه السيسى التحية الخاصة إلىالرئيس الراحل جمال عبد الناصر، الذى حمل راية يوليو، كما وجه التحية إلى الرنيس الراحل أنور السادات، والرئيس الراحل محمد نجيب، لافتا إلى إن هذه الثورة العظيمة لم يقتصر تأثيرها على الداخل وحسب، بل امتد صداها إلى الدول التى تطلع إلى الاستقلال.

ويحضر الرئيس السيسى، حفل تخرج الكليات والمعاهد العسكرية، وكبار رجال الدولة، وعدد من ضيوف مصر من الدول الصديقة والشقيقة، وذلك بمقر الكلية الحربية.

ويشهد حفل التخرج، تخرج دفعة 113 حربية دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة، والدفعة 70 بحرية دفعة الفريق محمد محمود ناشد، والدفعة 86 جوية دفعة الفريق محمد علاء الدين بركات، والدفعة 56 فنية عسكرية دفعة المشير فخرى محمد على فهمى، والدفعة 47 دفاع جوى دفعة  اللواء محمد سعيد على، والدفعة 48 من المعهد الفنى للقوات المسلحة دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة