أكرم القصاص - علا الشافعي

الأوقاف: شعار الإخوان نحكم أو نقتل والدنيا إما أن تكون لهم أو لا تكون لغيرهم

الأحد، 21 يوليو 2019 12:02 م
الأوقاف: شعار الإخوان نحكم أو نقتل والدنيا إما أن تكون لهم أو لا تكون لغيرهم وزاره الاوقاف
كتب – إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
​أصدرت وزارة الأوقاف، بيانا تحذر فيه من خطورة جماعة الإخوان الإرهابية، ومن منهجهم التدميرى، وتكالبهم على السلطة باسم الدين.
 
قالت الأوقاف، فى بيانها:" ​احذروهم إنهم خطر أينما حلوا​،​ ​ف​جماعة الإخوان الإرهابية يكاد يكون شعارها الوحيد ​"​نحكم أو نقتل ونخرب وندمر ونهلك الحرث والنسل ونحرق الأخضر واليابس​"،​ فالدنيا إما أن تكون لهم أو لا تكون لغيرهم​.
 
​وأضافت الأوقاف، أن الإخوان كالصهاينة، فكما ​يزعم ​​الصهاينة أنهم شعب الله المختار فالإخوان يزعمون أنهم جماعة الله المختارة ، وأن ما سواهم طبقة أخرى دون طبقتهم ، فهم كالصهاينة سواء بسواء​.
 
و​أشارت الأوقاف، إلى​ أن هذه الجماعة الإرهابية لم تكف منذ نشأتها ولن تكف عن إلحاق الأذى بأوطانها ، لأمرين​،​ الأول​:​ عمالتها وخيانتها ، وكونها أداة طيعة في يد أعداء أمتنا العربية ، و​الأمر الثانى: ​إيمانها بأن سلطانها لا يبنى إلا على أنقاض دولها، فهي لا تتورع عن إلحاق الأذى بها ، ولا تكف عن الكيد لها والعمل على إسقاطها.
 
​وأكدت الأوقاف، أن من يدعمون الجماعة الإرهابية غاب عنهم أنه من لا خير فيه لوطنه فلا خير فيه أصلا ، فمن باع وطنه باع دينه وقيمه وأهله وعرضه وشرفه ، وصار على استعداد للتحالف حتى مع الشيطان ، وربما غاب عنهم أيضا أن الإرهاب الأسود يأكل من يصنعه ومن يدعمه ومن يحتضنه ومن يأويه ، وأن حصاد الشر لا يكون إلا شرا ، وأنك لا تجني من الشوك العنب​.
 
​وقالت الأوقاف:​ من يزرع حنظلا لا يجني إلا حنظلا ، وإن غدا لناظره قريب ، ” وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ” ، ” والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون ” ، وقد أعذر من أنذر ، والسعيد من وعظ بغيره ، والشقي من وعظ بنفسه ، مما يتطلب اليقظة التامة والعمل الجاد على اقتلاع التطرّف من جذوره ، وعدم السماح بتمدده ، فهو كالمرض الخبيث الذي لا يصلح معه سوي الاستئصال .  ​​









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة