خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دلالات اختيار الغردقة لاستضافة حفل الكاف لاختيار الأفضل فى القارة.. نواب: تأكيد على أن مكانة مصر أصبحت كبيرة أفريقيًا ودوليا.. ودليل على نجاح القاهرة فى تنظيم الفعاليات الكبرى.. ورسالة بأن مصر بلد الأمن والأمان

السبت، 20 يوليه 2019 12:00 ص
دلالات اختيار الغردقة لاستضافة حفل الكاف لاختيار الأفضل فى القارة.. نواب: تأكيد على أن مكانة مصر أصبحت كبيرة أفريقيًا ودوليا.. ودليل على نجاح القاهرة فى تنظيم الفعاليات الكبرى.. ورسالة بأن مصر بلد الأمن والأمان حفل افتتاح بطلوة الامم الافريقية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصلت ردود الأفعال الواسعة على قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بإقامة الحفل السنوى لاختيار أحسن لاعب ومدرب وفريق أفريقى فى الغردقة فى أول أسبوع من شهر يناير القادم، حيث يحمل هذا القرار الكثير من الدلالات على رأسها قدرة مصر على استضافة الفعاليات الكروية الكبرى، كما يشير إلى أن مكانه مصر الآن أصبحت كبيرة أفريقيا وعربيًا ودوليًا.

فى هذا السياق، أكد النائب سامى رمضان، أن قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بإقامة الحفل السنوى لاختيار أحسن لاعب ومدرب وفريق أفريقى فى الغردقة فى أول أسبوع من شهر يناير القادم، بحضور نجوم أفريقيا والعالم، هو دلالة على تأكيد على نجاح تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية تنظيميا، فقد كان تنظيم البطولة ناجحا بشكل غير مسبوق من كل الجوانب الأمنية والرياضية، وظهور الملاعب المصرية بصورة تشبه الملاعب الأوربية والتشجيع المثالى للجمهور المصرى العظيم رغم خروج مصر من البطولة.

وأضاف النائب سامى رمضان، أن من مظاهر نجاح البطولة كأس الأمم الأفريقية وجود الجماهير الأفريقية فى المدرجات بكثافة فى ملحمة رياضية، أظهرت للعالم أن مصر قادرة على استضافة تلك الحدث الأفريقى وأى حدث آخر على أى مستوى رياضى.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن هذا الاختيار يؤكد قدرة مصر على استضافة كل البطولات الرياضية، موضحا أن هذا النجاح واضح لأن كل الفرق الرياضية تشعر أن مصر وطن أصيل لهم ووطنهم الثاني، فمصر تحتضن دائما أشقائها الأفارقة فهي رائدة الدول الأفريقية.

وأشار النائب سامى رمضان، إلى أن كل هذا النجاح بفضل حرص القيادة السياسية على توفير كل عوامل نجاح البطولة.

فيما أكدت عضو مجلس النواب، دينا عبد العزيز، أن قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بإقامة الحفل السنوى لاختيار أحسن لاعب ومدرب وفريق أفريقى فى الغردقة فى أول أسبوع من شهر يناير القادم، بحضور نجوم أفريقيا والعالم رسالة تؤكد أن مصر قادرة على استضافة كافة الفعاليات الرياضية الأفريقية.

وأضافت النائبة دينا عبد العزيز، أن مصر ظهرت بالمظهر الذى يليق بها فى تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، وحققت نجاح شهد له الجميع، مما دفع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم يتخذ قرار استضافة الغردقة الحفل السنوى لاختيار أحسن لاعب ومدرب وفريق أفريقى، كما أنه يؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان، مشيرة إلى أن هذا الاختيار يؤكد قدرة مصر على استضافة أى حدث دولى.

فيما قال النائب رياض عبد الستار، إن قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بإقامة الحفل السنوى لاختيار أحسن لاعب ومدرب وفريق أفريقى فى الغردقة فى أول أسبوع من شهر يناير القادم، بحضور نجوم أفريقيا والعالم يعني أن مكانة مصر الآن أصبحت كبيرة أفريقيا وعربيًا ودوليًا.

وأضاف النائب رياض عبد الستار، أن مصر تسترد عافيتها سياسيًا واقتصاديًا تحت القياده الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، لذلك نجد استضافة مصر للفعاليات الأفريقية الكبرى.

وتابع عضو مجلس النواب: تحية شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى الذي أعاد هيبة مصر لمكانتها وريادتها أفريقيا وعربيا ودوليا.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أعلن اختيار مدينة "الغردقة" لاستضافة حفل الإعلان عن اللاعب الفائز بجائزة الأفضل فى القارة لعام 2019.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة