"الشركة القابضة لمياه الشرب" تستجيب لـ12 شكوى عبر خدمة صحافة المواطن

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 02:30 م
"الشركة القابضة لمياه الشرب" تستجيب لـ12 شكوى عبر خدمة صحافة المواطن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، عبر خدمة صحافة المواطن، بيان بإجمالي الردود على شكاوى المواطنين الواردة بموقع اليوم السابع ، والبالغ عددها 12 شكوى ، وتم الرد عليها ، موزعه على: بالدقهلية والقاهرة والجيزة والإسكندرية.
 
فادت الشركة، في ردها على الشكوى المنشورة، في ردها على الشكوى المنشورة بعنوان "أهالى الشوامى بالدقهلية يناشدون المسئولين لوضع القرية ضمن الخطط المستقبلية" أن معمل محطة مياه بلقاس توجة الى المنطقة المذكورة، ولم يستدل على عنوان الشاكى، وعليه فقد تم عمل مسح للقرية ورفع عينات للمياه من أماكن مختلفة وتحليلها، وجاءت جميعها مطابقة للمواصفات القياسية لمياه الشرب.
 
وتابعت الشركة، في ردها على الشكوى المنشورة بعنوان  "منذ 3 أشهر.. شكوى من انقطاع المياه عن قرى الشبول وعزبة التل بالدقهلية " انه يتم تغذية المنطقة المذكورة من مرفق مياه الجمالية، ومحطة مياه الشيخ حمام النقالى، عزبة التل بها مناطق مرتفعة، ويتم ارسال سيارة مياه بصفة يومية، كما أن المياه موجودة بمناطق متقطعة من العزبة.
 
وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان  "استمرار انقطاع مياه الشرب عن منطقة مساكن الضباط بحلوان" انه بالمتابعة مع القطاع الفنى تبين أن سبب الإنقطاع يرجع إلى فصل التيار الكهربائى المستمر عن مغذيات محطة شمال حلوان.
 
وردا على الشكوى المنشورة بعنوان "أهالى شارع العلوايا بمنطقة عين شمس الشرقية يشتكون من انقطاع المياه" قالت انه تم التواصل مع شركة مياه الشرب بالقاهرة والتى أفادت أنه بمراجعة الضغوط، والمياه بحالة جيدة.
 
وبالنسبة لخبر  المنشورة بعنوان  "مشكوى من تغير لون مياه الشرب إلى الأصفر بشارع حنفي عبده حسين بصفط اللبن " انه تم رفع عينات عشوائية من اماكن متفرقة بمنطقة صفط اللبن ومن نتائج التحاليل تبين انها مطابقة للمواصفات القياسية لمياه الشرب طبقا للقرار رقم 458 لسنة 2007.
 
وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان  " قارئ يشكو استمرار انقطاع مياه الشرب بشارع حمد ياسين بفيصل" أنه بالمعاينة علي الطبيعة للشارع المذكور تبين ان المياه موجودة  بانتظام وقد يحدث انقطاع احيانا نظرا لزيادة الاستهلاكات وقت الذروة وحلول فصل الصيف.
 
وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب عن منطقة ابو قتاده بالجيزة " أفادت الشركة أنه تم عمل الصيانه اللازمة بمحل الشكوى وتم التواصل مع الشاكي تليفونيا وأكد عودة انتظام المياه.
 
وردا على الشكوى المنشورة بعنوان "انقطاع المياه بشارع مخزن الأنابيب القديم بمنطقة كرداسة..والأهالى يستغيثون" قالت أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة أفادت أن المياه متواجدة بالمنطقة وفقا للضغوط المتاحة، وجارى حاليا تنفيذ مشروع لتحسين الضغوط بالمنطقة بمعرفة الجهات التنفيذية المختصة، حيث أن الشركة جهة تشغيل وصيانة، كما توفر الشركة سيارات مياه بشكل يومى لتلبية احتياجات السكان بالمنطقة .
 
 
وبالنسبة لخبر :  "انتشار مياه الصرف بالشوارع مشكلة سكان منطقة طوسون بالإسكندرية" افادت أنه كان يوجد تعثر بإحدى مواسير الصرف خلف معهد السياحة بمنطقة طـوسـون بابو قـيــر وتم تغير ماســورة الصــرف بالكامـل بواسطــة إدارة التـرميمـات بالشـركة وإنهاء التعثر، وأيضا تم سحب تجمعات المياه في حينه بسيارات الشفط نظرا أن الشارع المذكور غير ممهد وغير مرصوف وحاليا الوضع طبيعي كما تم الاتصال بالشاكي تليفونيا وابلاغه بالرد.
 
أفادت الشركة، في ردها على الشكوى المنشورة بعنوان  "شكوى من سوء حال الصرف الصحى بشارع الإصلاح الفلكى السيوف بالإسكندرية" أنه كان يوجد سدد عادى بشبكة الصرف خلف شارع 10 الإصلاح الفلكي سيوف وتم عمل اللازم فى حينه من تسليك وتطهير بشبكة الصرف بواسطة فرقة الصيانة والتشغيل اليدوي وتم إزالة أسباب الشكوى.
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء
 
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع
 
 
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة