الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ترد على شكاوى أهالى الجيزة

الإثنين، 07 مايو 2018 01:00 ص
الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ترد على شكاوى أهالى الجيزة تلوث مياه الشرب - أرشيفية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة على شكوى القارئ محمد إبراهيم التى نشرت على اليوم السابع تحت عنوان "شكوى من تلوث مياه الشرب بحارة ياقوت فى المنيب".

وأفادت الشركة أنه تم رفع عينة من المياه بالعنوان المذكور  يوم الأحد 22 / 4 ومن نتائج التحاليل تبين أن العينة مطابقة للمواصفات القياسية لمياه الشرب.

وعن شكوى القارئ محمود الشوربجى التى نشرت تحت عنوان "شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى شارع الصفا والمروة بفيصل"، وأفادت الشركة أن المياه بشارع الصفا والمروة بحالة جيدة ولا توجد شكاوى منها وأنها رفعت عينات عشوائية من الشارع وتبين مطابقتها للمواصفات القياسية لمياه الشرب.

أما شكوى سكان عقار بشارع ترسا من انقطاع المياه لمدة 4 أيام متتالية، فأفادت الشركة بأن هناك كسرا بأحد المواسير وتم إصلاحه من قبل فريق الصيانة وتم إعادة فتح المياه وأزيلت أسباب الشكوى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة