خالد صلاح

من حق الحيوانات تدلع ..شواطىء مخصصة للكلاب

الثلاثاء، 02 يوليه 2019 11:00 م
من حق الحيوانات تدلع ..شواطىء مخصصة للكلاب شواطىء مخصصة للكلاب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت فى الفترة الأخيرة بعض المنشأت المخصصة للحيوانات الأليفة وخاصة الكلاب، والتى خصص لها فنادق وعيادات ومطاعم، والشواطىء، والتى تسمح لهم بالجرى على الرمال والسباحة وغيرها من طرق الإمتاع، ولذلك نتعرف فى السطور القادمة، على الشواطىء المخصصة للكلاب والتى توفر لهم جميع سبل الراحة والاستجمام، وفقاً لما ذكره موقع " bringfido".

شواطئ مخصصة للكلاب

شاطىء فورت دي سوتو دوج بارك

يحتوي Fort De Soto Park بأمريكا على مساحات كبيرة، لإحتواء الكلاب الكبيرة والصغيرة ، والتى تسمح لهم بالاستحمام خاصة فى الأماكن الحارة، وتتوفر لهم مياه الشرب وحديقة رائعة، ومختلف وسائل الراحة الأخرى، ولذلك استحقت أن تحصل على لقب "شاطئ أمريكا الأول" في عامي 2008 و 2009 من قبل TripAdvisor.

Fort De Soto Park
 

8th ave dog beach

يسمح للكلاب بدخول الشاطىء الذى يقع بنيوجيرسى بشمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية، بفترة تبدأ من 1 أكتوبر وحتى 15 مايو وتحديداً من الساعة 6 مساءً وحتى 8:30 صباحًا، بالسباحة والتجول بالشاطىء، ولكن يُسمح فقط للكلاب غير العدوانية المرخصة.

8th Ave Dog Beach
 

Fiesta Island Off-Leash Dog Park

يحتوى Fiesta Island Off-Leash Dog Park على العديد من الكثبان الرملية التى تساعد الكلاب على الجرى واللعب، ويقع الشاطىء بسان ديجو بأمريكا، ويسمح بإصطحاب الكلاب وممارسة السباحة واللعب .

Fiesta Island Off-Leash Dog Park
 

بيير بارك

يحتوى  بيير بارك على مناظر طبيعية رائعة، ويقع الشاطىء بولاية فلوريدا بأمريكا، وكما يتميز بأنه يسمح بإصطحاب الكلاب ولكن بحد أقصى 3 كلاب للشخص البالغ، ويمكنهم الاستحمام والاستجمام بالشاطىء.

Dog Beach at Pier Park
 

شاطئ The Original Dog

يقع شاطئ The Original Dog  بولاية كاليفورنيا بأمريكا، ويسمح الشاطىء للكلاب التجول في في أي وقت من اليوم، كما إنها من الشواطىء القريبة بالفنادق المخصصة للكلاب، مما يسمح بالتجول بهم وقضاء بعض الوقت فى الفندق الذى يوفر لهم سبل الراحة والاستجمام.

The Original Dog Beach
 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة