رابيو يكشف دور بوفون فى انضمامه ليوفنتوس.. ويتحدث عن رونالدو

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 01:57 م
رابيو يكشف دور بوفون فى انضمامه ليوفنتوس.. ويتحدث عن رونالدو رابيو يحمل قميص يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفرنسى أدريان رابيو المنضم حديثاً إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى الأسباب التى دفعته للانضمام إلى السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادى يوفنتوس عن تعاقده مع لاعب خط الوسط الفرنسى بشكل حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان لمدة 4 سنوات مقابل 7 ملايين يورو سنوياً.

وقال رابيو فى مؤتمر صحفى: "بوفون أعطانى الكثير من النصائح وأخبرنى بالكثير عن يوفنتوس، لقد أخبرنى أنه إذا أردت المضى قدماً فسوف يتعين على اللعب مع اليوفى، لقد أخذت هذه النصيحة على محمل الجد".

رابيو يتحدث فى المؤتمر الصحفى
رابيو يتحدث فى المؤتمر الصحفى

وأضاف "لقد استمعت إلى نصائح بوفون لأن لديه تجربة رائعة، معه وجدت نفسى جيداً، يوفنتوس نادٍ مرموق وهذا ما دفعنى إلى اختياره، الأبطال لا يصعدون عن طريق الصدفة بل بالخبرة، بحيث وصل مرتين لنهائى دورى الأبطال".

وتابع: "يوفنتوس كان يبحث عنى فى الماضى وقد حان الوقت للمجىء إلى هنا، الالتزام بالنسبة لى هو بمساعدته على تحقيق أهدافه، هذا النادى له تاريخ عظيم وقد تواجد به الكثير من اللاعبين الفرنسيين".

وحول تعامله مع ماوريسيو سارى مدرب يوفنتوس الجديد علق رابيو قائلاً: "لم تتح لى الفرصة للتحدث مع المدرب ، لكنه المدرب مثالي لمستقبل الفريق وأنا متأكد من أننا سنواصل العمل ، أنا أفُضل التواجد كلاعب خط وسط يسار وقد تأقلمت في هذا المركز".

وبخصوص كريستيانو رونالدو قال النجم الفرنسى: "رونالدو هو بطل رائع ولكن هناك لاعبون آخرون كبار هنا ولهم وزن فى نادٍ كبير يضم غرفة خلع ملابس احترافية ، أريد أن أحقق الكثير مع يوفنتوس وترك كل شىء حدث في الماضى وراء ظهري".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة