خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فيديو.. توفيق عكاشة يكشف هدف مؤسسات المجتمع المدني بعد خوضه تجربة عملية

الجمعة، 19 يوليه 2019 11:25 م
فيديو.. توفيق عكاشة يكشف هدف مؤسسات المجتمع المدني بعد خوضه تجربة عملية الإعلامى توفيق عكاشة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن العالم من حولنا يبحث عن التطوير، ونحن نبحث عن دخول الحمام بالقدم اليمنى أم القدم اليسرى، وكذلك دعاء صعود الأسانسير، ودعاء ركوب الناقة، مشيراً إلى أنهم يمتلكون الكثير، كما أنهم يمتلكوا أمهات العلوم وقلب وعقل العمود الفقري لاقتصاد الأرض.
 
وتابع توفيق عكاشة خلال تقديمه برنامج مصر اليوم، المذاع عبر فضائية الحياة: عندما نجد أبناء بنى إسرائيل يضعون الخطط، ويقومون بتنفيذها ويصلون إلى أهدافهم بينما نحن جالسون، نتحدث عن الفرخة أم البيضة وأيهما جاء أولاً.
 
وقال توفيق عكاشة: أجدادنا هم الذين ملكوا علوم الأرض ولم يستطع أحد حتى هذه اللحظة أن يفك شفراتها، قائلا:" أن كنت من أول الناس اللى عملت علاقات تدريبية مع مؤسسات دولية فى المجمتع المدني بصفتى رئيس الجمعية المصرية للإعلاميين".
 
وأكمل توفيق عكاشة:"عملت سفريات وتدربت وتركت الدورة التدريبية فى منتصفها وعدت إلى مصر على نفقتي الخاصة، وكان الاموال التي يعطوها تنفق على الكثير، وواحد معانا كان بيحوش فى الدورة 3600 دولار ولكن سبتها ورجعت لأنها لم تكن تدريب ولكن عملية مسح مخ".
 
وأردف توفيق عكاشة":الهدف منها السيطرة على الفكرة، ولا علاقة لها بأرض الواقع أو المجتمعات التى ولدنا فيها، وما يريدونه لا يصلح للشرق ولا يصلح لمجتمعات تعانى من ضعف الثقافة".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة