أكرم القصاص - علا الشافعي

مهما كانت الحرب النفسية

توفيق عكاشة: لا خيار أمام الشعب إلا المحافظة على مؤسسات الدولة المصرية

الخميس، 18 يوليو 2019 09:49 م
توفيق عكاشة: لا خيار أمام الشعب إلا المحافظة على مؤسسات الدولة المصرية  توفيق عكاشة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن الجميع تعلم أن هذا الوطن له درع وسيف وهو جيشه العظيم، الجيش المصري، والقضاء المصري، والشرطة المصرية، وأجهزة الدولة هم الأعمدة الحاملة لعرش هذا الوطن .
 
وأضاف عكاشة " البعض يختلف فى الترتيب فالبعض يرى أن أجهزة المعلومات فى المرتبة الكبرى لأنها العين لتلك المؤسسات، وبناءاً عليه يتم الرؤية والقرار ، مضيفا  خلال تقديمه برنامج مصر اليوم، المذاع عبر فضائية الحياة، أننا كشعب لا خيار أمامنا إلا المحافظة على المؤسسات مهما كانت التداعيات ومهما كانت الحرب النفسية، نقف خلف قواتنا المسلحة بقوة شديدة جدا، ونقف خلف جهاز الشرطة بقوة كبرى ونلتحم معه، ونمثل له الضهر الذي يحميه.
 
وأضاف توفيق عكاشة، أن مصر علمت العالم كله الكثير من العلوم التي اكتشفها القدماء المصريون، وقدموها إلى العالم، لافتاً إلى أن العالم حتى اليوم لم يستطيع فك رموز تلك العلوم، وعندما نقف بكل قوة خلف هذا الجيش، لأن الجيش المصرى أقدم جيش فى الأرض.
 
أوضح توفيق عكاشة، إلى أن ضرب القضاء يسقط العدل فى المجتمع فتنتشر الفوضى، وهناك علاقة ارتباط قوية بين الأمن والقضاء، ولا يستطيع أحد أن يقوم بفصلهم، وأن تم فصلهم فهو زلزال فى الأعمدة الحاملة لعرش الدولة، قائلا:"اذا لم يكن هناك أمن فأحكام القاضى لن تنفذ فتسقط هيبة القضاء وتنعدم سلطته وهناك ارتباط وثيق بينهم.
 
وأكمل توفيق عكاشة، أنه عندما شهدت الدولة انهيار جهاز الشرطة تقدم الجيش لكى يسند الشرطة حتى يعيد للمجتمع انضباطه وعدله وأحكامه ، التى تنشر العدل وتعطى لكل ذي حقاً حقه، مؤكداً أن مصر مستهدفة فالشعب هو من يبنى مصر، ولن يستطيع أحد أن يكسرها ولن تنكسر لأن شعبها لم يقوده الاحتلال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة