خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الجزائر ضد السنغال.. شوف توقعات الجمهور قبل مباراة القمة الأفريقية

الجمعة، 19 يوليه 2019 06:46 م
الجزائر ضد السنغال.. شوف توقعات الجمهور قبل مباراة القمة الأفريقية جماهير الجزائر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب موعد مباراة منتخبى الجزائر والسنغال فى نهائى كأس الأمم الأفريقية تتزايد ضربات قلوب العرب والأفارقة ويكثر الحديث حول التوقعات للفريق الذى يفوز بالبطولة عبر السوشيال ميديا، وفى الوقت الذى يرى البعض أن المنتخب الجزائرى هو الأقرب للتتويج، يرى الآخرون أن السنغال ليس بالفريق السهل، وأن الأكثر مجهودا فى الملعب هو الفريق الذى سيحصد اللقب.

تصدر هاشتاج "الجزائروالسنغال" قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر، قبل ساعات من القمة المرتقبة بين المنتخبين، حيث وقع الجمهور فى حيرة.

646456

ترى نشوى أنها تتمنى مباراة تليق بالقمة الأفريقية بغض النظر عن الفريق الفائز، قائلة: "ميهمنيش مين يكسب البطولة بس عايزه اتفرج على ماتش حلو يليق بأداء المنتخبين ونستمتع بيه"، وغردت ابتسام قائلة: "إن شاء الله سيفوز الجزائر بالبطولة على أرضه ووسط جمهوره فأرض مصر هى أرض الجزائر وأرض الجزائر هى أرض مصر.. بالتوفيق لمنتخب الجزائر الشقيق".

1
 
2

وقال نوح: "الفريق الذي سيحصل على الكأس هو الفريق الذي سيستغل الفرص المتاحة ويتجنب الأخطاء، والمباراة ستكون صعبة على الفريقين، فالجزائر لم تحصل على الكأس من 30 سنة والسنغال على بعد خطوة من تحقيق اللقب الأول، وبالتالى الأفضل فى المباراة ومن سيستغل الفرص المتاحة هو الذى سيأخذ الكأس".

444
وغردت مريم قائلة: "كل ما يقترب الوقت تزداد دقات القلب لكن لن نتوقف عن الدعاء وإن شاء الله ستكون فرحة كبيرة اليوم على الجزائر يا رب الفوز قولوا أمين"، وكتب محمد: "الروح والرجولة الموجودة عند المنتخب الجزائري لم أرها إلا في الجيل الذهبي لمنتخب مصر ٢٠٠٦، ٢٠٠٨، ٢٠١٠، ولأجل هذا السبب متفائل جداً فيهم وإن شاء الله اليوم فوز عريض بالتوفيق يا الجزائر".

6546565


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير جرجس

ربنا يوفق السنغال

نتمنى فوز السنغال بالتوفيق باذن الله  السنغال بطل افريقيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة