خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بـ17 جنيه.. امتلك منزلك بإطلالة خلابة على جبال الألب فى سويسرا

الخميس، 18 يوليه 2019 08:30 ص
بـ17 جنيه.. امتلك منزلك بإطلالة خلابة على جبال الألب فى سويسرا المنازل الجبلية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز دولة سويسرا تحديدا بالمناظر الخلابة، التى تغطى مساحات كبيرة من البلد الأوروبى الشهير، وتظل على جبال خضراء ومناظر طبيعية مبهرة.

وعلى الرغم من أن سويسرا تطل على مناظر طبيعية خلابة، إلا أن هناك بعض القرى الجبلية مهجورة بالكامل، إذ تتزايد الاتجاهات نحو العيش فى المدينة، ولتنشيط وجذب العيش فى هذه القرى، تبيع قرية جبلية سويسرية منازل خلابة تطل على الجبال مقابل "1 فرنك سويسرى" ما يعادل "17 جنيه مصرى"، فقط لتنشيط بيع الممتلكات الحجرية القديمة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ديلي ميل
ديلي ميل

 

تحيط بالبيوت المتهدمة في "مونتىسييجا"، الواقعة في مقاطعة "تيسينو" الناطقة بالإيطالية أشجار جبال الألب وتتمتع بإطلالة خلابة على بحيرة "ماجورى".

ويقع التل على بعد أمتار قليلة من الحدود الإيطالية، وسيكون السكان على بعد رحلة قصيرة من بحيرة كومو الرائعة وميلانو الأنيقة.

أحد المنازل
أحد المنازل

 

الإطلالة
الإطلالة

 

الجبال
الجبال

 

المنازل الحجرية
المنازل الحجرية

 

المنازل القديمة
المنازل القديمة

 

منازل القرية
منازل القرية

 

منزل
منزل

 

ولكن لامتلاك أحد المنازل القديمة - والمعروفة باسم "rustici" - سيتعين على المشتري المحتمل إعادة بناء وتجديد ممتلكاته بالكامل بما يتماشى مع قوانين الأرض.

على الرغم من موقعها البعيد في أعلى مرجٍ مشجر، إلا أنها مجهزة بكل وسائل السباكة، وهو ما قد يخفف من تحفظات المشترين المحتملين للمنازل المتهدمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة