خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بتدور على تاجر مخدرات وبتجمع لايكات عشان يسلم نفسه.. أغرب بوستات الشرطة بالعالم

الخميس، 18 يوليه 2019 04:00 م
بتدور على تاجر مخدرات وبتجمع لايكات عشان يسلم نفسه.. أغرب بوستات الشرطة بالعالم مخدرات
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تبدو بعض المنشورات على سبيل المزاح وخلق حالة من الضحك والكوميديا بين متابعى الصفحات وأقسام الشرطة فى بعض البلدان، ولكنها فى نفس الوقت تخلق نوعا من الوعى لدى الجمهور فيما يبذله رجال الشرطة من مجهود ومواجهات مع الخارجين عن القانون.

شرطة ولاية تينيسي الأمريكية تحذر السكان للتخلص من المخدرات فى الصرف الصحى

أطلقت الشرطة بولاية تينيسي الأمريكية، تحذيراً للسكان بعدم التخلص من العقاقير فى المرحاض، بسبب مخاوفهم من التأثيرات السلبية على الحيوانات مثل التماسيح أو الأوز، مما يجعلهم أكثر عدوانية، وفقا لجريدة "ديلى ميل" البريطانية.

أغرب بوستات رجال الشرطة  (3)

ترجع القصة حين ألقي القبض على ميكي جويل بولك (35 عامًا) في الشهر الماضي، ووجد أن لديه سنجاب، يدعى "ديزينوتز" ويقوم بتغذيته بنظام غذائي يعتمد على مخدر للحفاظ على عدوانيته.

وكانت قد أصدرت الشرطة التحذير، عقب القبض على تاجر مخدرات آخر يتخلص من "الميثامفيتامين" وهو عبارة عن مجموعة من المواد المخدرة تحفظ مع بعضها البعض، حيث وجدوا بعض الأدوات المستخدمة عندما داهموا منزله.

مجرم يشترط 15 ألف لايك ليسلم نفسه إلى الشرطة

فى تصرف غريب، عرض مجرم يدعى إن سيمز يبلغ من العمر 29 عاما، على السلطات فى ولاية كونيتيكت الأمريكية، صفقة غريبة حيث اشترط حصول منشور كتب عنه على فيس بوك على 15 ألف علامة إعجاب، وسوف يقوم بتسليم نفسه فى الحال، إذا تجاوز المعجبون ذلك الرقم.

أغرب بوستات رجال الشرطة  (2)

أغرب بوستات رجال الشرطة  (1)

والغريب، أن قسم شرطة مدينة تورينجتون بولاية كونيتيكت الأمريكية، شارك المنشور على صفحتها على فيس بوك وطلب من المتابعين المساعدة عن طريق الإعجاب ومشاركة المنشور، والذى حصل على أكثر من 23 ألف إعجاب و15 ألف مشاركة، وأكثر من 1400 تعليق، وبالرغم من ذلك لم يف المجرم بوعده ولم يقم بتسليم نفسه.

"ديلر" ينسى "شنطة مخدرات" فى الترام ويدون عليها اسمه وعنوانه

فى تصرف غريب نسى رجل حقيبة مليئة بالمخدرات فى محطة ترام مانشستر فى بريطانيا، وترك داخلها ورقة مدون عليها اسمه بالكامل وعنوانه، كانت تحتوى 25 قرص من حبوب المواد المخدرة، وكمية كبيرة من مسحوق الكوكايين.

أغرب بوستات رجال الشرطة  (1)

ووجهت شرطة مانشستر نداءً ساخرًا عبر صفحتها على فيس بوك لجمع شمل الممتلكات المفقودة مع أصاحبها، وأضافت: "لقد نسى شخص حقيبة أثناء سفره على خط الترام، وتم التحقق من مالكها".
أغرب بوستات رجال الشرطة  (2)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة