خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

ديف كلارك: أمازون ما كانت لتصل إلى هذه المكانة لو كانت ظروف العمل قاسية

الأربعاء، 17 يوليه 2019 05:30 م
ديف كلارك: أمازون ما كانت لتصل إلى هذه المكانة لو كانت ظروف العمل قاسية اضراب العاملين فى مخازن امازون
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دافع "ديف كلارك" نائب الرئيس الأول لعمليات شركة أمازون، عن الشركة بشدة بعد الانتقادات التى تعرضت لها  بسبب  ظروف العمل القاسية التى يتعرض لها الموظفون، فى مقال تم نشره على موقع CNN الالكترونى.
 
وفقا لما نقله موقع "بيزنس انسايدر"، قال كلارك: "لن يعمل أحد لصالح شركة أمازون ويجعلها فى هذه المكانة إذا كانت الظروف داخل الشركة سيئة كما يصفها النقاد، فلن يعمل أحد فى منشآتنا لكن هناك 250 ألف موظف داخل الشركة".
 
وأضاف "كلارك" : "أثار المحتجون الكثير من الضجيج داعين إلى الفوائد التى توفرها أمازون بالفعل وتحسين ظروف العمل، ولكن هناك الكثير من المعلومات الخاطئة حول بيئة العمل لدينا، وممارسات صاحب العمل لدينا وشركائنا، وكان من المهم التأكيد على أن أمازون توفر وظائف جيدة مع الكثير مع الفرص".
 
برز "كلارك" فى حديثه أجور والمزايا التى تقدمها الشركة للعمال فى المخازن، حيث أن راتبهم اليومى 15 دولار، بالإضافة إلى التغطية الطبية وصندوق المعاش واختيارات الإجازة الخاصة بالولادة مدفوعة الأجر بالإضافة إلى تمويل التعليم المستمر وبرامج المهارات. 
 
ويذكر أن أمازون أصدرت بيانا أول أمس تفيد أن هناك 15 موظف فقط هم من شاركوا فى الإضراب التى تمت بالتزامن مع برايم داى أحد أكثر أحداث التسوق ازدحاما فى أمازون هذا العام.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة