خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين بعدة محافظات

الأربعاء، 17 يوليه 2019 09:06 م
القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين بعدة محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " شكوى من انقطاع المياه فى حى العرب بمحافظة بورسعيد" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة أفادت أن اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحى يتابع لحظة بلحظة عملية ضخ المياه الواردة لمحطة القنطرة غرب والتى تغذى محطة الرسوة لضخ المياه إلى مدينتى بورسعيد وبورفؤاد، وأنه يتم التنسيق المستمر مع وزارة الرى لعملية تطهير ترعة العباسة وزيادة منسوب المياه للحد الذى يسمح للمحطات انتاج المياه بكامل طاقتها.

وردا على الشكوى المنشورة بعنوان " "لونها بنى".. شكوى من تغير خواص المياه فى حى شرق بالمنيا " شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا أوضحت انه لا يوجد بالمنيا حى شرق، وانما يوجد حى شمال الذى يتغذى من محطة ارض سلطان المرشحة وان المياه مطابقة للمواصفات القياسية والبكترولوجية، وعلى الشاكى تحديد عنوانه بالتفصيل حتى يتسنى للشركة ارسال المعمل لاخذ عينات من منزله .

وبخصوص شكوى "عدم انتظام مياه الشرب بمركز صان الحجر فى الشرقية من شهر رمضان وحتى الآن" ، أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية أن المنطقة الساكن بها الشاكي نهاية شبكات مدينة صان الحجر والمياه تصل بأوقات متأخرة من الليل خلال فترة الصيف، وتم التواصل مع المواطن لإرسال سيارة مياه ولكنه رفض سيارة المياه ويطلب المياه بالشبكات، وسيتم متابعة الضغوط بالشبكات لضمان وصول المياه بالمنطقة المذكورة.

 

 

وبشأن الشكوى الواردة بعنوان " شكوى من قطع المياه فى شارع رزق عفيفى بحى المنيب فى محافظة الجيزة" أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة ان المياه موجودة طبقا للضغوط المتاحه للمياه ويتم قطع المياه في حالات الكسور المفاجاه او في حالات تطهير الصرف الصحي الذي تعاني منه المنطقه

وبخصوص شكوى " انقطاع مياه الشرب عن شارع رئيسى بمنطقة بشتيل" ، أفادت الشركة، أنه بالمعاينة على الطبيعة بمعرفة فرقة الصيانة المختصة للعنوان المذكور تبين أن الشارع منفذ بالجهود الذاتية الغير مطابقة للمواصفات الفنية وبأقطار صغيرة والتي لا تكفي لسد احتياجات المواطنين نظرا لر وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك وحلول فصل الصيف

وردا على الشكوى المنشورة بعنوان " "أمراض وصعق كهربائى".. معاناة تل الحدادين بكفر الشيخ مع الصرف الصحى" شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفر الشيخ أوضحت ان تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانه والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنيه طبقاً للمخطط العام لإدراج " المنطقة"  ضمن خطتها طبقاً للإعتمادات المالية المتاحة .

وبشأن الشكوى الواردة بعنوان " شكوى من سوء الصرف الصحى بشارع بطرس بطنطا وانهيار سور أحد العقارات" أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية أنه تم الإتصال بالشاكى يوم 12/7/2019، أفاد بأنه تم رفع المياه وإصلاح العطل أما بالنسبة لإصلاح تلفيات السور تم التنبيه على المقاول القائم بالأعمال، إصلاح السور بعد الإنتهاء من الأعمال الجارية بالشارع حيث لا يمكن الإصلاح حالياً الا بعد الإنتهاء من الأعمال .

وبخصوص شكوى " انقطاع شكوى من انقطاع مياه الشرب بشارع رشاد العطار بمنطقة محلة البرج" ، أفادت الشركة، انه لا يوجد إنقطاع مياه وإنما ضعف وجارى الآن عملية إحلال وتجديد بالمحلة الكبرى لتفادى عملية ضعف المياه .

وردا على الشكوى المنشورة بعنوان " قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب عن منطقة الفرستق ببسيون الغربية" أوضحت الشركة  انه كان يوجد عملية إصلاح نتيجة وجود عطل مفاجىء وتم إصلاح العطل فى حينه وعودة المياه مرة أخرى بحالة جيدة وضغوط مناسبة .

وبشأن الشكوى الواردة بعنوان "انقطاع المياه عن قرية نواج بالغربية منذ 3 أيام" أوضحت الشركة انه كان يوجد غاطس معطل بالمحطة وتم عمل إصلاح له وعودة المياه بحالة جيدة وضغوط مناسبة وتم حل المشكلة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة