أكرم القصاص - علا الشافعي

المصطافون يلتقطون صور "سيفلى" لطائرات تحلق فوق رؤوسهم .. شوف الفيديو؟

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 07:00 م
المصطافون يلتقطون صور "سيفلى" لطائرات تحلق فوق رؤوسهم .. شوف الفيديو؟ المصطافون يلتقطون صور "سيفلى" لطائرات تحلق
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
رغما عن التحذيرات، يلتقط المصطافون صور سيلفي مع طائرات الركاب عند هبوطها على بعد أقدام قليلة فوق رؤوسهم في جزيرة سكياثوس اليونانية.
 
وأظهر "فيديو " وقوف المصطافين أسفل طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية البريطانية قبل ثوانٍ من هبوطها في مطار سكياثوس، حيث أصبح مهبط الطائرات الذى تم بناؤه على بعد أمتار قليلة من البحر، يجذب السائحين الباحثين عن الإثارة الذين يتطلعون إلى التقاط صور لعمليات الهبوط المذهلة.
 
 
 
المصطافون يلتقطون صور سيفلى لطائرات تحلق  (2)
 
 
وذلك على الرغم من التحذيرات، حيث يظهر علامة إرشادية مدون عليها:"خطر يرجى الابتعاد عن الطائرة" ، حيث يسلط الضوء على مخاطر الوقوف تحت الطائرات العملاقة.
 
وأضاف تقرير الديلى ميل، وفقا لتصريحات مراقبى الطائرات، فإن رحلة الخطوط الجوية البريطانية الأسبوع الماضي كانت رحلة منخفضة بشكل كبير، وقال شاهد عيان والذى التقط الفيديو: ''يمكن ملاحظة الهبوط المنخفض والطائرات النفاثة على أساس يومي، وفي الأسبوع الماضي ، قمنا بتصوير هبوط منخفض لا يصدق لشركة الخطوط الجوية البريطانية". 
 
المصطافون يلتقطون صور سيفلى لطائرات تحلق  (1)
 
 
وأشار التقرير، أنه بسبب المدرج الصغير، غالبًا ما يجب أن تقلع الرحلات الجوية المغادرة للجزيرة بخزانات الوقود شبه الفارغة لإبقاء الطائرة خفيفة بما يكفي بحيث يمكن نقلها جواً، ثم يتعين على العديد من الرحلات الهبوط بعد دقائق في مطار سالونيك القريب للتزود بالوقود.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة