خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

ملكة جمال روسيا السابقة تكشف قصة حبها مع ملك ماليزيا وتقدم طفلها للعالم

الثلاثاء، 16 يوليه 2019 05:00 م
ملكة جمال روسيا السابقة تكشف قصة حبها مع ملك ماليزيا وتقدم طفلها للعالم أوكسانا فوفودينا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت ملكة جمال روسية سابقة، والتى تزوجت من ملك ماليزيا عن صور جديدة لابنها، وهي تصف قصة حبها مع ملك ماليزيا، وكيفية تعارفهما.

ملكة جمال روسيا السابقة، أوكسانا فوفودينا، 27 سنة، نشرت صور لتعلن أن ابنها هو "ملك ماليزيا المستقبلي" وتفاصيل عن كيفية مقابلتها ولقائها بزوجها، وفقا للديلى ميل البريطانية.

يعيش الزوجان في ماليزيا، حيث يحكم زوجها سلطان محمد الخامس مقاطعة كيلانتان على الرغم من تنازله عن العرش في يناير.

أوكسانا وزوجها
أوكسانا وزوجها

 

أوكسانا وملك ماليزيا
أوكسانا وملك ماليزيا

 

وقد نشرت آخر مرة صورة مع زوجها في 6 يوليو - وشوهدت وهي تدفع عربة أطفال مع طفلها في قصر ماليزي.

وقالت أوكسانا: "في مايو 2019، أنجبت ابننا إسماعيل ليون، إن شاء الله صاحب السمو الملكي ولي عهد كيلانتان، وإن شاء الله ، ملك ماليزيا المستقبلي".

وعبرت أوكسانا عن حبها لزوجها، ولم يبدو أن هناك مشاكل فى العلاقة، خاصة بعد انتشار شائعات عن وجود مشاكل فيما بينهما، وفقا لما أشيع خلال فترة حملها.

في عدة مقاطع حديثة من انستجرام ، أخبرت تفاصيل جديدة عن قصة "رومانسية" عن لقائها مع زوجها، السلطان محمد الخامس من كيلانتان، والذي تزوجته في حفل مفاجئ في موسكو في نوفمبر الماضي.

وقالت "لقد التقينا في ربيع عام 2017 في أوروبا، في ذلك الوقت تعاونت مع صديقنا المشترك جاكوب أرابو، بعد الحدث، ذهبنا لتناول العشاء، حيث قابلت رجلاً، وقدم نفسه على أنه ملك ماليزيا".

وتابعت :""لقد أخذتها كمزحة و مازحت مرة أخرى لأني كنت أيضًا ملكة موسكو، تحدثنا طوال المساء وتبادلنا أرقام الهواتف، ظهرت قريبا أنباء عن تعيين الملك، الذي كان صديقي الجديد".

أوكسانا
أوكسانا

 

ففي 6 يوليو كتبت: "لقد استمر التواصل مع زوجي المستقبلي عبر الهاتف واتصلنا ببعضنا البعض كل يوم، أردنا أن نلتقي مرة أخرى في مكان ما، إلا أن إحدى الشركات المشهورة جدًا لملابس النساء منحتنى عقدًا لمدة عام خارج روسيا، وقالت إن هذا سيأخذها إلى نيويورك".

واستمرت :" زوجي المستقبلي كان مستاء للغاية وطلب مني عدم اتخاذ أي قرار بشأن هذه الوظيفة قبل اجتماعنا، تلقيت دعوة لزيارة ماليزيا مع والدي، لذلك ذهبت مع والدتي، كنا مفتونين حقًا بهذا البلد وكان لدينا أوقات رائعة معًا، لن أنسى أبدا المساء الرومانسي عندما اعترف زوجي المستقبلي بأنه شعر بالحب تجاهى منذ اللحظة الأولى التي رآني فيها".

ملكة جمال روسيا
ملكة جمال روسيا

 

نجل أوكسانا
نجل أوكسانا

 

 

واستطردت :"أخبرني أنه أحب محادثاتنا ويود أن أصبح زوجته،كانت تلك بداية قصة حبنا الجميل، أصبحت ماليزيا الآن مسقط رأس ابني، وأنا سعيدة جدًا عندما أنظر إلى طفلنا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة