خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الحياة اليوم" يحتفى بأوائل الثانوية العامة وأسرهم.. خالد أبو بكر: امتلكوا شرف الإصرار والنجاح.. وفى رسالته لمستخدمى "السوشيال": صلاح ثروة مصرية تغنى بها الإنجليز.. وعن تقرير الإيكونومست: ثقة المستثمرين تتزايد

الثلاثاء، 16 يوليه 2019 12:00 ص
"الحياة اليوم" يحتفى بأوائل الثانوية العامة وأسرهم.. خالد أبو بكر: امتلكوا شرف الإصرار والنجاح.. وفى رسالته لمستخدمى "السوشيال": صلاح ثروة مصرية تغنى بها الإنجليز.. وعن تقرير الإيكونومست: ثقة المستثمرين تتزايد خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى برنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر على شاشة "الحياة"، بأوائل الثانوية العامة، موجهًا الشكر لآباء وأمهات هؤلاء الطلاب والطالبات على ما بذلوه من جهد خلال المرحلة الدراسية.

 

وعرض "أبو بكر" خلال برنامجه، عددًا لصور الأوائل مع أسرهم، قائلًا: "شكرًا لكل أب وأم على الرسالة وحبكم لبلدكم بالعمل وإنتاج هذا الجيل.. تعبتم كثيرًا لأجل هذه اللحظة التى تملئ الجميع بالفخر، ورغم عدم امتلاكم الرفاهية الكبيرة، لكنهم يمتلكون الشرف والكرامة والإصرار والنجاح".

وفى مداخلة هاتفية بالبرنامج، أعربت ألاء محمد حسن على الثانى مكرر على مستوى الجمهورية أدبى، بهذا النجاح، موضحة أنها لم تتوقع ذلك، وكانت تذاكر ما بين ساعتين لـ 6 ساعات فى اليوم الواحد.

 

وأضافت فى تصريحات لبرنامج الحياة اليوم"، أن الدروس الخصوصية كانت تستنزف الكثير من الأموال، ولذا تتمنى عودة الدروس الخصوصية مرة، معربة عن رغبتها  فى دخول كلية إعلام، للعمل كصحفية.

 

خالد أبو بكر: ثقة المستثمرين فى الاقتصاد المصرى تتزايد.. ومعدلات النمو "لا تكذب"

 

وعلق خالد أبو بكر، علق تقرير احتلال مصر للمرتبة الثالثة بقائمة مجلة "الإيكونومست" الدورية للنمو الاقتصادى حول العالم، وذلك خلال الربع الأول من عام 2019، مؤكدًا أن ثقة المستثمر الأجنبى فى الاقتصاد المصرى تتزايد، فى ظل الضمانات والتسهيلات التى تقدمها الدولة.

 

وقال "أبو بكر" خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، إن رأس المال لا يعرف العواطف أو الخواطر، وكل ما يفكر فيه الأرباح والمكاسب، مع ضمان الاستقرار السياسى والأمنى للدولة، ومن يفكر في الاستثمار في مصر يعرف أنه سيحقق مكاسب كثيرة ومتعددة.

 

كما علق خالد أبو بكر، على اجتماع رئيس الوزراء، لمتابعة توافر السلع وأسعارها للمواطنين، قائلًا: "الموازنة هى التحدى عند كل وزير مالية موجود، والأرقام ومعدلات النمو لا تكذب"

 

وحققت مصر طفرة فى معدلات النمو الاقتصادى خلال الفترة الأخيرة، وصلت إلى 5.6%، فى حين تأتى الصين فى المرتبة الأولى بمعدل نمو يقدر بنحو 6,4%، تليها الهند فى المرتبة الثانية بمعدل نمو يقدر بنحو 5,8%.، ووفق هذه القائمة فإن القاهرة تفوقت على عدد من الدول الأوروبية وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأشار إلى أن رئيس الدولة أكد مرارا وتكرارًا أن من فعل وتحمل المتاعب وحقق الإنجازات هو الشعب المصرى، وطالما يوجه الرئيس التحية والشكر لكل مصري ومصرية.

 

خالد أبو بكر: "صلاح" ثروة مصرية تغنى بها الإنجليز.. شجعوه وكفاية إحباط

 

وأعرب خالد أبو بكر، عن استيائه من الهجوم والانتقادات الموجهه لنجم المنتخب المصرى، وفريق ليفربول الإنجليزى محمد صلاح على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا إن الإنجليز تغنوا بـ"صلاح"، وهو أمانة لدى المصريين ولن يروا مثل له فى هذا التوقيت.

وقال "أبو بكر" خلال برنامجه، : "منذ 100 عام لا يوجد لدينا أحد مشهور ومعروف بهذا الحجم مثل صلاح سواء سياسيًا أو اقتصاديا أو فنيًا.. لو مشيت فى شوارع البرازيل الناس هتعرف صلاح.. سواق التاكسى فى زيارة الرئيس لإثيوبيا بيكلمنى عن صلاح.. صلاح ثروة وصناعة مصرية يملكها الشعب المصرى.. ولكن إذا فجأة جزء من الشعب المصرى بيكسر فى محمد صلاح معنويًا، طيب ما مدى الاستفادة من ذلك.. دا بيغنو له فى إنجلترا، وإحنا بنحبط فيه!.. إحنا بنفكر إزاى!.. أرجوكم أبعدوا عن الهجوم ضد صلاح، فالكرة مكسب وخسارة وتوفيق وعوامل أخرى يمكن الحديث عنها.. حرام نهدم روحنا بروحنا.. حد يعمل كدا فى ابنه؟، مش هنشوف زيه تانى قريب".

 

وفى رسالته لمستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، قال "أبو بكر"، : "وجهوا رسالة تشجيع لمحمد صلاح، لازم يحقق بطولات وأرقام أكبر.. دا ثروة فى إيدينا، ويكفى ان يقال المصرى محمد صلاح".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة