الأول على الثانوية بأسوان: لا أهتم بالفيس بوك وعرفت النتيجة من "اليوم السابع"

الإثنين، 15 يوليو 2019 06:20 م
الأول على الثانوية بأسوان: لا أهتم بالفيس بوك وعرفت النتيجة من "اليوم السابع" عمر عبد الغنى عمر بدر الأول على الشعبة العلمية علمى علوم بمحافظة أسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمر عبد الغنى عمر بدر، الأول على الشعبة العلمية علمى علوم بمحافظة أسوان، والحاصل على 409 بمدرسة العروبة، إنه لا يهتم بالدخول على مواقع التواصل الاجتماعى مثل "فيس بوك" وغيره، كما أن تركيزه فى استذكار دروسه ويواظب على أداء الصلاة فى مواعيدها.

وأضاف عمر عبد الغنى، لـ"اليوم السابع"، أنه سعيد جدا بالنتيجة التى حققها باعتباره الأول على محافظة أسوان شعبة العلمى علوم على مستوى محافظة أسوان، إلا أنه كان يتمنى أن يكون من أوائل الجمهورية، مشيرا إلى أنه حصل على نتيجته من موقع "اليوم السابع"، وأنه أخبر أهله على الفور بالنتيجة وفرحوا بها كثيرا.

وتابع الطالب المتفوق، بأن والداه وفرا له نظام للمذاكرة من المرحلة الابتدائية، وكان يعتمد فى التركيز على المواد الصعبة أكثر ويتغلب عليها بالتركيز فى شرح الدروس من خلال الاستعانة بفيديوهات على يوتيوب.

ومن جانبه، قال والد عمر، إنه يعمل فى مجال الإخراج التليفزيونى، مؤكدا على فرحته البالغة بتفوق ابنه، وأن هذا التفوق نتيجة جهد وتعب فترات طويلة على مدار العام الدراسى، لافتا إلى أن صلته بربه وبوالديه جيدة وهى التى فتحتله باب التفوق، وعلق قائلا: "عشان كده ربنا كرمه".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة