"بيونسيه وجاى زى" يقدمان نصيحة لميجان ماركل والأمير هارى.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 15 يوليو 2019 02:00 م
"بيونسيه وجاى زى" يقدمان نصيحة لميجان ماركل والأمير هارى.. اعرف التفاصيل ميجان ماركل وهارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت ميجان ماركل، والأمير هارى، دوقة ودوق ساسكس، نصيحة من الفنانة الكبيرة بيونسيه، وزوجها جاى زى، خلال حضورهما العرض الخاص لفيلم الأسد الملك فى لندن أمس الأحد.

وكشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن كل من هارى وميجان، اللذان شهدا الإصدارالجديد لفيلم التسعينيات الكلاسيكي، تلقيا نصيحة من بيونسيه وجاي زي، حيث طلب الزوجان من هاري وميجان "العثور دائمًا على الوقت لأنفسهم".

بيونسيه ودوقة ساسكس
بيونسيه ودوقة ساسكس
ميجان وهارى
ميجان وهارى
ميجان
ميجان
هارى وبيونسيه
هارى وبيونسيه

حضرت ميجان، 37 عامًا، الحدث المليئ بالنجوم في ليستر سكوير بلندن مع زوجها الأمير هاري، 34 عامًا، وتم التقاط صور لها تحتضن بيونسيه، التى أعلنت عن حبها للزوجين الملكيين.

ويُعتقد أنها المرة الأولى التي تلتقي فيها بيونسيه وميجان، لكن من المعروف أن بيونسيه من المعجبين بدوقة ساسكس، وعلى الرغم من أن ميجان في إجازة أمومة، إلا أن الحدث هو ثاني ظهور لميجان فى نهاية هذا الأسبوع، بعد أن شاهدت صديقتها المقربة سيرينا ويليامز تلعب في نهائي بطولة ويمبلدون.

دوقة ساسكس
دوقة ساسكس
ميجان والأمير هارى
ميجان والأمير هارى
ميجان وبيونسيه
ميجان وبيونسيه
ميجان وهارى
ميجان وهارى

ارتدت الدوقة ثوبًا أسودًا متوسط ​​الطول بقيمة ٣٤٤٠ جنيهاً إسترلينياً من تصميم المصمم جيسون لهذه المناسبة، فيما ظهر الجزء العلوي شفاف، وحملت حقيبة صغيرة من الساتان الأسود من جوتشي تكلف 1680 جنيهًا إسترلينيًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة