أكرم القصاص - علا الشافعي

مش عايزة حد يصورها.. ميجان ماركل تثير غضب محبيها أثناء حضورها بطولة ويمبلدون

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 06:30 م
مش عايزة حد يصورها.. ميجان ماركل تثير غضب محبيها أثناء حضورها بطولة ويمبلدون ميجان ماركل وصديقاتها
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار فريق ميجان ماركل، دوقة ساسكس، الأمنى الغضب فى بطولة ويمبلدون للتنس، بعد أن حاول منع بعض مشجعى التنس من التقاط الصور لها فى ويمبلدون، خاصة أنهم كانوا سيلتقطون الصور لكل من فى المقصورة الرئيسية التى تضم مشاهير، إذ لم يكن لديهم علم بوجود ميجان هناك.

وحضرت الممثلة السابقة، 37 عامًا، بصورة مفاجأة في بطولة ويمبلدون، برفقة أصدقائها جينيفيف هيليس وليندساي روث الذين انضموا إليها في منطقة VIP، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الفريق الأمنى يحذر شخص أراد التقاط صورة لميجان
الفريق الأمنى يحذر شخص أراد التقاط صورة لميجان

 

دوقة ساسكس وصديقاتها
دوقة ساسكس وصديقاتها

 

دوقة ساسكس
دوقة ساسكس

 

كانت سالي جونز، 64 عامًا، جالسة في نفس صف دوقة ساسكس وأُمرت بعدم التقاط صور، بحجة أن ميجان ماركل، هناك بصفتها الشخصية، على الرغم من وجود 12 ألف مشجع فى المكان، والملايين يشاهدون على التلفزيون . 

وزعمت مستشارة العلاقات العامة سالى جونز، أن الحارس الشخصي بدا "محرجاً" وأخبرته أنها في الواقع تلتقط صورة لسيرينا، ولم تكتشف ميجان حتى أشار إليها.

ميجان فى ويمبلدون
ميجان فى ويمبلدون

 

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

ميجان
ميجان

وقالت للديلى ميل، :" أن هاري وميجان يريا نفسيهما على أنهما من المشاهير في قائمة الأولى، بدلاً من أفراد العائلة المالكة الذين يقومون بواجباتهم، مؤكدا غضبها الشديد من فكرة منعها من التقاط صورة، مؤكدة أنه أمر صبيانى وسخيف. 

وهى لم تكن الواقعة الوحيدة، إذ حدث نفس الأمر لبيرس مورجان، الذى حضر بطولة ويمبلدون، وكان على وشك التقاط صورة لميجان فى المقصورة، قبل أن يحذره حراسها. 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة