الأوقاف تتوقع نصف مليون جنيه حصيلة تبرعات لأبرز مسجدين بأسيوط

الأحد، 14 يوليو 2019 03:00 ص
الأوقاف تتوقع نصف مليون جنيه حصيلة تبرعات لأبرز مسجدين بأسيوط اقبال على زيارة مسجد الفرغل
كتب – إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقع الشيخ عاصم قبيصى، وكيل وزارة الأوقاف، مدير مديرية أسيوط، وصول حصيلة تبرعات مسجدى سيدى الفرغل وسيدى جلال إلى نصف مليون جنيه بنهاية العام الحالى، ضمن عمل التبرعات والنذور بمساجد الجمهورية.
 
قال قبيصى، لـ"اليوم السابع"، "نعمل ضمن منظومة موحدة وجادة للمراقبة ورفع مستوى الخدمة ما انعكس على رغبة الجماهير وزيادة ثقتها بمؤسسة من مؤسسات الدولة المختصة بخدمة بيوت الله، ونعتبر أن خدمتها شرف ورسالة، والمواسم الدينية مواسم طوارئ فى رفع مستوى العمل إرضاء لله وللرواد".
 
وأضاف قبيصى، أن حصيلة التبرعات والنذور من 13 مايو حتى الآن 34 ألف جنيه بالمسجدين الشهيرين، ما يؤكد الثقة والنزاهة، مضيفا نتمتع بدعم و متابعة جيدة، واختيار وجوه ناجحة للعمل بهذه المساجد تعمل بنزاهة وتولت مواقعها باختبارات علمية منضبطة، وتتمتع بصداقة وحب الجمهور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عليان

حسبنا الله..بتشتروا ضلال الناس وإضلالهم بأكلكم السحت..لبئس ما تفعلون

بدل ما تعلموا الناس التوحيد وأن الدعاء والرجاء لله وليس للمقبورين الذين لا يملكون لأنفسهم نفعاً ولا ضر... بدلاً من توجيه الناس للصدقات والزكوات الشرعية تلجئوهم بالخرافات الصوفية وعبادة الأضرحة والطواف في الموالد من أجل النذور وإنفاق الأموال على الشرك والزو وأكل أموال الناس بالباطل لن يبارك الله لكم وسيجعل تلك الأموال التي تأكلونها بالباطل وبالاً عليكم في الدنيا والآخرة....أفٍ لكم يا أهل الخرف والقرف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة