خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

هند صبرى فتاة تعانى من مضايقات كثيرة فى "نورا تحلم"

الأحد، 14 يوليه 2019 01:03 م
هند صبرى فتاة تعانى من مضايقات كثيرة فى "نورا تحلم" هند صبرى
كتب:مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت النجمة هند صبرى من تصوير فيلمها التونسى "نورا تحلم" وهو عبارة عن قصة مستوحاة من الواقع ويشارك فى بطولته كل من الفنان لطفى العبدلى وايمان الشريف وحكيم بن مسعود ومن اخراج هند بن جمعة فى أول تجاربها وتجسد من خلاله شخصية تعانى من مضايقات كثيرة بسبب سجن زوجها وتاريخه الاجرامى .

da307816-8bf7-47be-a9c9-4a52c237051e
 

وتنتظر هند طرح الجزء الثانى من مسلسل "الفيل الأزرق" والمقرر طرحه فى موسم العيد المقبل وتشارك فى بطولته بجانب النجم كريم عبدالعزيز ونيللى كريم واياد نصار ومن تأليف احمد مراد واخراج مروان حامد وانتاج سينرجى .

أحداث الفيل الأزرق 2 تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

55742a7b-582c-4f29-81be-fec1e675b916
 

 

يذكر أن الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم، من إنتاج شركة "سينرجى فيلم".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة