خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"مياه الشرب" تستجيب لشكاوى المواطنين بمحافظات الجيزة والفيوم والقاهرة

الجمعة، 12 يوليه 2019 02:40 ص
"مياه الشرب" تستجيب لشكاوى المواطنين بمحافظات الجيزة والفيوم والقاهرة القابضة لمياه الشرب
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ردا على عدد من الشكوى المنشورة عبر صحافة المواطن، نرصدها كالتالى:..

أفادت الشركة ردا على شكوى جاءت تحت عنوان "غرق شوارع قرية العطف بمياه الصرف.. والأهالى تستغيث"، إن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة والتى تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنيه طبقاً للمخطط العام، علما بأنه جارى تنفيذ مشروع صرف صحى متكامل بمدينه العياط  بمعرفة الجهات المختصة.

وأفادت الشركة، فى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان "شكوى من انقطاع مياه الشرب بشارع هاشم أبو الفتوح منذ 14 ساعة، وبأن المياه موجودة بالمنطقة المذكورة طبقا للضغوط المتاحة بالمنطقة وتقل الضغوط وقت الذروة لزيادة معدلات الاستهلاك.

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان انقطاع المياه فى عزبة الشيخ صالح بالفيوم.. والأهالى "مشفنهاش من شهر شعبان" قالت إن المنطقة المذكورة تقع نهاية شبكات والمياه تصل ليلا.

وأفادت الشركة، فى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان : "قارئ يشكو من عدم وجود شبكة صرف صحى بعزبة "الميته" بالفيوم" أن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة والتى تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانه والإحلال والتجديد.

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان : " شكوى من انقطاع المياه المتكرر بشارع محمد بيومى بطرة الحيط فى كوتسيكا " قالت أنه كان يوجد خط مياه مكسور بشارع مصطفى كامل يؤثر على منطقة طره وتم الانتهاء من الاصلاح وبالمتابعة مع المواطنين أفادوا بتمام عودة المياه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة