خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"عيال عفاريت".. طفل إندونيسى يتسلق سطح عيادة هرباً من الختان.. اعرف حكايته

الجمعة، 12 يوليه 2019 11:00 ص
"عيال عفاريت".. طفل إندونيسى يتسلق سطح عيادة هرباً من الختان.. اعرف حكايته الطفل يجلس فوق العيادة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض طفل تلبية رغبة والديه وهرب إلى سطح عيادة ختان رافضاً إجراء عملية جراحية ليقوموا بعدها بإبلاغ معلمه الذى جاء ليستجيب بعدها لإجراء الجراحة.

الطفل
 
 
وتسلق الطفل، الذى يبلغ من العمر 5 سنوات، سطح إحدى العيادات فى إندونيسيا، رافضاً النزول لإجراء عملية ختان على الرغم من مناشدات والديه، ليستجيب بعدها إلى معلمه. 

وأضاف التقرير الذى نشرته جريدة "ديلى ميل" البريطانية، يعتقد أن الطفل يبلغ من العمر 5 سنوات، حيث تسلق سطح المبنى وجلس ورفض النزول لمدة ساعتين.

وأكدت الطبيبة أنيك سوتارى أنها لم تر شيئاً من هذا القبيل طوال عملها فى مدينة سيرانج، فى جزيرة جافا الإندونيسية، قائلة، "طوال تاريخى المهنى، منذ 20 عامًا أمارس الختان والآلاف من الأطفال الذين قمت بختانهم، وهذه المرة الأولى التى أرى فيها طفلاً يفر إلى أعلى السطح".

وأضافت الطبيبة، "إنه بعد ساعتين فقط، اتصل الوالدان بمعلم الصبى الذى كان على علاقة جيدة به، وبمجرد حضوره أقنعه  بالنزول"، وسار الطفل بنفسه بعد حديثه مع معلمه إلى عيادة الختان، وجلس لإجراء العملية دون إجبار من أحد، وقالت الطبيبة،"إن الصبى لم يبك أو حتى يشتك، وتمكن أخيراً من ختانه بعد ثلاث ساعات من الموعد المخطط له".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة