خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"تم الإصلاح".. مياه الشرب ردا على شكوى انقطاع المياه فى مجاورة 8 بحلوان

الجمعة، 12 يوليه 2019 11:30 ص
"تم الإصلاح".. مياه الشرب ردا على شكوى انقطاع المياه فى مجاورة 8 بحلوان شركة مياه شرب القاهرة _ أرشيفية
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة لما نشر فى اليوم السابع  تحت عنوان: "قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب عن مجاورة 8 فى حلوان".

قالت شركة مياه الشرب بمحافظة القاهرة :" بالمتابعة مع  مدير الفرع المسئول عن المنطقة محل الشكوى ووفقا لقاعدة بيانات الخط الساخن 125 تبين انه كان يوجد بالأمس فصل فى التيار الكهربائى عن مغذيين رئيسيين بمحطة شمال حلوان، وتم تلافى الأمر عودة التيار الكهربائى للعمل بشكل طبيعى".

وأضافت:"تم تشغيل المغذيين وعودتهم للعمل بشكل طبيعى فى فترة زمنية وجيزة، وتمت عودة المياه بصورة منتظمة للمنطقة محل الشكوى، وتمت المتابعة مع كافة الشكاوى الواردة على قاعدة بيانات الخط الساخن 125، وأفاد العملاء بعودة المياه بحالة جيدة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة