خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أتلتيكو مدريد يطالب برشلونة بـ200 مليون يورو لضم جريزمان فى بيان رسمى

الجمعة، 12 يوليه 2019 04:40 م
أتلتيكو مدريد يطالب برشلونة بـ200 مليون يورو لضم جريزمان فى بيان رسمى جريزمان
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، بيانا رسميا، بشأن صفقة انتقال لاعبه أنطوان جريزمان لصفوف نادى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر بيان نادى أتلتيكو مدريد عبر موقعه الرسمى، أن دفع نادى برشلونة مبلغ 120 مليون يورو غير كاف لرحيل جريزمان إلى البارسا، مضيفة أن الأخير مطالب بدفع 200 مليون يورو.

وأضاف البيان أن الاتفاق بين البلوجرانا وجريزمان تم قبل أن تنخفض قيمة كسر الشرط الجزائى إلى 120 مليون يورو، ولذلك فإن المبلغ المودع غير كافٍ للوفاء بشروط إلغاء عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد.

وأشار البيان إلى أن الروخى بلانكوس سوف يتخذ الإجراءات المناسبة للدفاع عن حقوقه.

وسيرتدى أنطوان جريزمان قميص برشلونة لمدة 5 سنوات، بعدما قام النادى الكتالونى بدفع 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب الفرنسى مع أتلتيكو مدريد.

وأوضح نادى برشلونة اليوم أن عقد أنطوان جريزمان مع برشلونة يتضمن شرطاً جزائياً يصل لـ800 مليون يورو بعد اتفاق الطرفين.

وكان جريزمان الذى ارتدى قميص ريال سوسيداد قبل انتقاله لصفوف أتلتيكو مدريد عام 2014، قد أعلن رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الماضي، ورفض الانتظام فى تدريبات فريق العاصمة الإسبانية مؤخرًا من أجل إتمام رحيله لنادى برشلونة.

ووصل محامى جريزمان إلى مقر رابطة الدورى الإسبانى "الليجا" صباح اليوم، الجمعة، من أجل دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده لفك ارتباط مهاجم منتخب فرنسا مع أتليتكو مدريد.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن محامى جريزمان حصل على الأموال من برشلونة مساء أمس، الخميس، من أجل دفعها وإنهاء ارتباط اللاعب بأتليتكو مدريد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة