خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد الننى خارج قائمة أرسنال فى جولة الولايات المتحدة

الخميس، 11 يوليه 2019 02:06 م
محمد الننى خارج قائمة أرسنال فى جولة الولايات المتحدة محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار أوناى إيمرى، المدير الفني لنادى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، 29 لاعباً فى القائمة المغادرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمواصلة فترة الإعداد للموسم الجديد.

وجاءت القائمة خالية من محمد الننى الذى حصل على راحة سلبية بعد مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية، وكذلك أليكس أيوبى الذى صعد مع منتخب نيجيريا للدور نصف النهائي من منافسات البطولة.

كما جاءت القائمة خالية من القائد الفرنسي، لوران كوتشيلنى صاحب الـ33 عاماً الذى رفض السفر مع الفريق لخوض معسكره المغلق فى الولايات المتحدة الأمريكية.

قائمة أرسنال
قائمة أرسنال

ويلتقي أرسنال في الجولة الأمريكية ضد كولورادو رابيدز الأمريكي يوم 15 يوليو، ثم يواجه بايرن ميونخ الألمانى وفيورنتينا الإيطالى قبل إنهاء الجولة بمباراة ضد ريال مدريد الإسبانى.

ويفتتح أرسنال مشواره في الدوري الانجليزي بمواجهة نيوكاسل يونايتد يوم 11 أغسطس القادم بملعب "سانت جيمس بارك"، بينما يلعب مع بيرنلي في الجولة الثانية بملعب "الإمارات"، يوم 17 من الشهر ذاته، قبل أن يصطدم بليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاخ يوم 24 أغسطس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة